تسريب صور أجدد سيارات M Power 2021 من بي ام دبليو

سربت اليوم صور أجدد سيارات M Power 2021 قبل ساعات من قيام الشركة البافارية بي ام دبليو بالكشف وبشكل رسمي يوم غد 23 سبتمبر الجاري عن الجيل الجديد بالكامل من طرازي M3 و M4 .

قبل الحديث عن هذه الصور التي تم تسريبها على الانترنت ، هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بي ام دبليو :

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن الصور المسربة لـ نسخة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة تم نشرها على حساب carswithoutlimits في موقع انستقرام ، وعلى مدونة BMW Blog .

هذه هي الصور المسربة لـ أجدد سيارات M Power 2021 من بي ام دبليو :

من خلال هذه الصور المسربة نلاحظ أن سيارة بي ام دبليو M3 2021 الجديدة بالكامل حصلت على اللون الأخضر ، أما سيارة بي ام دبليو M4 2021 الجديدة بالكامل فحصلت على اللون الأصفر.

الهوية الخارجية لـ سيارتي M3 و M4 تحمل التصميم المتوقع المستمد من الطراز الاختباري بي ام دبليو كونسبت 4 التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، لتحصل على شبك أمامي عملاق أفقي الخطوط ، وزودت بفتحات تهوية كبيرة على الصادم الأمامي المنتفخ ، ونلاحظ غطاء المحرك الجديد الذي يحتوي على خطوط حادة للغاية وبروزات ، وبدون أي شك لاحظنا التصميم العصري الرشيق للمصابيح الأمامية ، من الخلف تأتي هوية السيارة متعارف عليها من بي ام دبليو مع هوية هجومية و 4 مخارج للعادم ومشتت هواء شرس ، ومصابيح خلفية جديدة تختلف في شكلها بين M3 و M4 .

في حين أن المظهر الخارجي لا بد أن يثير الجدل بين عشاق BMW ومجتمع السيارات ، إلا أن القليل منهم سوف يجادل في الأداء الميكانيكي الذي ستعتمد عليه أجدد سيارات M Power 2021 من بي ام دبليو .

ستتشارك سيارتي M3 2021 و M4 2021 نفس القلب النابض الذي سبق وجربنا قيادته برفقة طرازي X3M و X4M ، وهو محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع توين توربو وفر قوة 473 حصان و 598 نيوتن.متر من عزم الدوران للطراز الأساسي وتصل القوة في اصدارات كومبيتشن الأعلى إلى 503 حصان ويبقى عزم الدوران 598 نيوتن.متر بدون أي زيادة تذكر .

ستحصل سيارتي الأداء العالي على قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات وتتصل مع نظام دفع كلي للعجلات ، ومن الممكن طلبها مع قير عادي التبديل من 6 سرعات ونظام دفع خلفي للعجلات .

سنعرفكم غداً إن شاء الله على كافة التفاصيل الرسمية المتعلقة بـ أجدد سيارات M Power 2021 من بي ام دبليو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.