استمع للأصوات المشتعلة الصادرة من أجدد سيارة بدون سقف وزجاج

استمع للأصوات المشتعلة الصادرة من أجدد سيارة بدون سقف وزجاج في العالم ، أثناء قيامها بجولة من السرعة على حلبة مونزا (Monza) كجزء من التجارب التي تقوم بها شركة لامبورجيني .

ربما علم العديد منكم أننا نتحدث عن سيارة لامبورجيني اس سي ٢٠ – Lamborghini SC20 ، الوحيدة من نوعها في العالم التي تم إطلاقها وبشكل رسم خلال الأسبوع الماضي ، ولكي لا تداخل الأمور عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالرغم من أن هذا الفيديو نشر مؤخراً على موقع يوتيوب إلا أن عملية تصويره تمت في شهر اكتوبر الماضي أثناء اختبار أجدد سيارات لامبورجيني وهي متخفية أسفل بعض التمويهات التي كانت تحجب ملامحها في ذلك الوقت .

والآن يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي نشر مؤخراً رغم أنه صور قبل ٣ شهور تقريباً ، و استمع للأصوات المشتعلة الصادرة من أجدد سيارة بدون سقف وزجاج في العالم :

تعتبر لامبورجيني SC20 التي لن يكون لها مثيل في العالم نسخة خاصة من سيارات افنتادور ، وتم صنعها من قبل قسم رياضة السيارات لامبورغيني سكوادرا كورسا (Lamborghini Squadra Corse) مع أنها مخصصة للقيادة على الشوارع العامة ، مما يعني أنها ليست سيارات حلبات .

ميكانيكياً تعتمد أجدد سيارة لامبورجيني على نفس محرك شقيقتها التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها افينتادور اس في جيه (Aventador SVJ) ، محرك ١٢ سلندر على شكل حرف V سعة ٦،٥ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ٧٦٠ حصان (٧٧٠ حصان أوروبي PS) و ٧٢٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

تصميم هذه السيارة الايطالية الخارقة يذكرنا بشكل لامبورجيني افنتادور J الوحيدة في العالم والتي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام ٢٠١٢ ، كما أنها تستوحي هويتها من سيارات أسطورية مثل ؛ ديابلو VT رودستر ، و فينينو رودستر ، و جارلادو كونسبت اس ، وهي تركز على توفير أعلى درجات الديناميكية الهوائية مع اطارات ٢٠ إنش في الأمام و ٢١ إنش في الخلف .

لا تتوفر لدينا حتى الآن أي معلومة رسمية تكشف عن سعر أجدد سيارة بدون سقف وزجاج في العالم ، ولكننا شبه متأكدين أن ثمنها يزيد عن مليون دولار أمريكي أي ما يعادل ٣،٧٥٠،٠٠٠ ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.