أجدد سيارة مرسيدس G63 AMG معدلة تأتي بهذا السعر والمواصفات

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارة مرسيدس G63 AMG معدلة والتي تم تقديها من قبل شركة هوفيل ( Hofele ) الألمانية ، لنكشف لكم عن سعرها ومواصفاتها .

قبل الحديث عن حزمة التعديلات الجديدة التي توفرت على نسخة G63 AMG من سيارات مرسيدس جي كلاس 2021 ، سنذكركم بـ آخر تعديلات حصلت عليها هذه السيارة الألمانية وعرفكم عليها فريقنا في عرب جي تي :

كما عرفناكم خلال شهر رمضان الفضيل على 50 نسخة في العالم من سيارات مرسيدس جي كلاس جديدة حصرية للبيع في الامارات العربية المتحدة .

والآن لنعود ونتحدث عن أجدد سيارة مرسيدس G63 AMG معدلة التي تحمل اسم HG 63 Limitless ، تميزت من الخارج بحصولها على لون دهان خارجي مميز يطلق عليه اسم Citrine Brown Magno ويتناسب تماماً مع الشكل الصندوقي والعدواني لـ G63 .

كما تضمنت حزم التعديلات التي وفرتها شركة هوفيل اطارات ضخمة قياس 24 إنش مطلية باللون الرمادي ، وتم إضافة أجزاء من الكربون فايبر على هيكل السيارة تضمنت غطاء المحرك والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب وغيرها من قطع السيارة .

وصولاً إلى مرسيدس G63 من الداخل نلاحظ أن التعديلات تمثلت بتغليف كافة الأجزاء تقريباً بجلد النابا البرتقالي و الكنتارا البرتقالية اللون أيضاً ، وتم إضافة لمسات واضحة من الكربون فايبر ، لتكون الأجزاء الغير برتقالية اللون في مقصورة السيارة المعدلة تتضمن ؛ فتحات التهوية ، وأجزاء من ألواح الأبواب ، والكنسول الوسطي .

ويبدو أن التزويدات لا تتضمن أي تعديلات ميكانيكية على محرك مرسيدس G63 AMG المكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .

كما أعلنت شركة هوفيل أن سعر أجدد سيارة مرسيدس G63 AMG معدلة لن يقل عن مبلغ 300 ألف يورو أي ما يعادل 350 ألف دولار أمريكي أو 1,312,500 ريال سعودي بدون إحتساب الضرائب.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.