نظرة عن قرب على شكل أجدد شاحنة أمريكية عندما وصلت إلى نيويورك

نشر على اليوتوب فيديو يوضح نظرة عن قرب على شكل أجدد شاحنة أمريكية عندما وصلت إلى صالة عرض شركة تسلا في مدينة نيويورك الأمريكية .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) 2022 جديدة كلياً الكهربائية بالكامل ذات التصميم المثير للأنظار ، والتي ظهرت لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من عام 2019 ضمن حدث خاص أقيم في أمريكا .

وآخر مرة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن تسلا سايبر تراك 2022 ، التي تعتبر أجدد شاحنة أمريكية ، كان في شهر ابريل الماضي عندما ظهرت نسخة من هذه المركبة وهي تستعرض نفسها في جيجا تكساس ( Giga Texas ) ، حيث يتم حالياً انشاء مصنع سيارات تسلا جديد حيث سيتم إنتاج شاحنات ؛ تسلا سايبر تراك ، و تسلا سيمي .

شاهد الفيديو الذي يوضح عن قرب ملامح تصميم تسلا سايبر تراك الكهرباء الجديد :

ولمن لا يعلم ستنافس شركة تسلا مع هذه المركبة الكهربائية كلاً من ؛ بيك اب ريفيان R1T ، و فورد F150 كهربائية بالكامل قادمة ، ولكن هذا الفيديو يوضح أن تسلا سايبر تراك تبدو وكأنها كبيرة جداً مقارنة بالمركبات الأخرى ، ربما تكون كبيرة جداً للاستخدام المريح في المدن .

أرقام مهمة بالنسبة لـ بيك اب تسلا سايبر تراك 2022 :

  • تنقل حمولة وزنها 1,587 كيلوغرام .
  • تجر حمولة وزنها 6,300 كيلوغرام .
  • يبلغ طول حوض التخزين الخلفي في بيك اب تسلا ستاندر 1,98 متر .

الفئات التي سيتم توفيرها من أجدد شاحنة أمريكية :

  1. تسلا سايبر تراك ستاندر تمتلك محرك كهربائي وحيد ، وتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 6,5 ثانية ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 402 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  2. تسلا سايبر تراك نص فل تمتلك محركين كهربائيين ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات .
  3. تسلا سايبر تراك فل كامل تعتمد على 3 محركات كهربائية ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 2,9 ثانية ، وتقطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

سيبدأ سعر تسلا سايبر تراك 2022 ستاندر من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، أما سعر سايبر تراك فل كامل مع 3 محركات فيبدأ من دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

من باب التذكير شاهدوا تحدي راس بـ راس الكهربائي الذي جمع بين تسلا موديل اس الأمريكية ضد بورش تايكان الألمانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.