أجدد عملية تعديل حصلت عليها سيارة تويوتا اف جيه كروزر

سنتحدث اليوم عن أجدد عملية تعديل حصلت عليها سيارة تويوتا اف جيه كروزر – Toyota FJ Cruiser اليابانية ، التي تعتبر من سيارات تويوتا ذات التصاميم المميزة والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بين فئة الشباب في منطقة الخليج العربي بالتحديد .

فكما يعلم معظمكم كانت بداية طراز FJ كروزر من شركة تويوتا في عام 2006 لتسجل نجاحاً كبيراً في الأسواق ضمن فئة سيارة SUV مميزة ، ومنذ سنوات ونحن بإنتظار تقديم طراز بديل عنها ، مع الأخذ بعين الاعتبار عن أن إنتاج سيارة FJ كروزر 2020 مازال مستمراً ليتوفر في أسواق مثل ؛ تشيلي ، وجنوب أفريقيا ، والشرق الأوسط ، والفلبين .

وقبل الحديث عن أجدد التعديلات نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة مع سيارات FJ كروزر من شركة تويوتا :

القوا نظرة على مجموعة صور سيارة تويوتا المعدلة هذه التي ظهرت مؤخراً في الفلبين :

تم تقديم أجدد تعديلات على تويوتا FJ كروزر من قبل Atoy Customs 4×4 ، لتحصل السيارة اليابانية على بدي كت جديد خاص بها ، كما أن هذه التعديلات لم تركز على أهم عنصر في هذا الطراز الشهير باستعراضات الـ اوف رود في الطرق الوعرة ، ولكن النتيجة النهائية لهذه التعديلات تبدو رائعة ومميزة .

حصلت هذه السيارة المعدلة على ماصات صدمات Tein Endura Pro+ ، وعلى أنظمة تعليق KYB Xtage خفضت من ارتفاع سيارة الـ SUV بمقدار 40 ملم ، وبالإضافة إلى ذلك زودت بـ جنوط جديدة من نوع Stealth Custom Series F5 محاطة بعجلات عريضة جداً وتخفي خلفها فرامل كبيرة من MaxSpeed حجمها 355 ملم .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا اف جيه كروزر المعدلة :

تعتمد سيارة الـ SUV هذه التي يبلغ وزنها 1950 كيلوغرام على محرك 1GR-FE V6 سعة 4 لترات تنفس طبيعي بقوة 238 حصان و 343 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بشكل هذه السيارة المعدلة هل نال إعجباكم أم لا ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.