أجدد معلومات عن سيارة هونداي سوناتا 2020 القادمة بشكل مختلف بالكامل

حصلنا سابقاً على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً القادمة أثناء اختبارها بشكل سري وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامح تصميم الجيل الجديد كلياً من سيارة السيدان الكورية .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على تفاصيل جديدة متعلقة بـ سيارة هونداي سوناتا – Hyundai Sonata 2020 ، وفقاً لما نشره موقع Auto Post Korea ستبدأ عملية إنتاج سيارات هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً في 15 مارس القادم من عام 2019 القادم ليتم توفرها في البداية في سوقها الأم كوريا الجنوبية .

hyundai-le-fil-rouge

وأضافت المعلومات الجديدة أن سيارة السيدان ستحصل على نسخة رياضية أكثر من قسم N ، لتمشي على خطى شقيقتيها ؛ هونداي i30 N ، هونداي فولستر N ، ومن المرجح أن تبلغ القوة الصادرة من محرك هونداي سوناتا N القادمة 250 حصان و 275 حصان .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي وفقاً لمعلومات صحفية أخرى ، ستعتمد سيارة هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً القادمة على قاعدة عجلات جديدة ، مما سينعكس على أبعاد السيارة الخارجية وعلى مدى اتساع مقصورتها الداخلية ، كما سيتم تقليل وزن الجيل الجديد من هونداي سوناتا مقارنة مع سوناتا 2019 الحالية .

أما من ناحية التصميم الخارجي لـ سيارة Hyundai Sonata 2020 فمن المرجح أن يكون مستلهم من سيارة هونداي لي فيل روج – Hyundai Le Fil Rouge الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2018 ، وسبق والتقينا بها فريقنا وعرفناكم عليها أثناء تغطيتنا لفعاليات هذا المعرض العالمي في شهر مارس الماضي ، صورها مرفق ضمن هذا الخبر .

هونداي جديدة

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة سوناتا 2020 في جيلها الثامن والجديد كلياً ، ولكننا نعلم أن إحدى الخيارات ستكون سيارة هجينة .

تنافس هونداي سوناتا كلاً من ؛ هوندا اكورد ، و تويوتا كامري ، و كيا اوبتيما ، و مازدا 6 ، و فورد فيوجن ، و شيفروليه ماليبو ، و نيسان التيما .

ملاحظة : سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة هونداي سوناتا 2018 المحدثة في سلطنة عمان .

Comments