أحمد البدر يظهر فخر التعديل العربي لينافس في وحوش SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى دولة الكويت لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو أحمد علي البدر.

يمتلك أحمد كراج لتزويد السيارات وينافس في تحدي وحوش الـ SRT على متن دودج تشالنجر اس ار تي قام بشرائها في عام 2009 ليكون أول شخص في الكويت يمتلك نسخة حمراء اللون من هذه السيارة الأمريكية.

قام أحمد بتعديل سيارته التشالنجر من الخارج فيما سبق ولكنه خفض من هذه االلمسات الآن، بما أنه ركز على أدائها الميكانيكي لتولد قوة تزيد عن 750 حصان.

أخفى أحمد سر في صندوق سيارته المعدلة، والتي كشف عنها زميلنا صهيب أثناء تصوير الحلقة وهما عبارة عن جرتين لغاز النايتروس.

بعد جولة تحبس الأنفاس مع أحمد، انتهت حلقتنا مع اختبار أداء هذا الوحش على جهاز الداينو، لتسجل السيارة قوة 725,7 حصان وصلت إلى العجلات.

أحمد البدر يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا سيارة أحمد الصيري الذي ينافس على لقب ملك الكامارو

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 10 حلقات ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع