Search
Close this search box.

أحمد دحام يفوز في بطولة ريد بول كار بارك دريفت 2014

حصل السائق الأردني (أحمد دحام) على لقب ملك الدريفت 2014، ضمن الجولة النهائية من بطولة ريد بول كار بارك دريفت التي أقيمت مساء أمس في دبي.

وسجل أحمد دحام الفوز بأشهر بطولة دريفت عربية على متن السيارة اليابانية نيسان سيلفيا اس 15 معدلة، بعد أن حصل على أعلى مقدار من النقاط من بين 15 سائق عربي محترف تمكنوا من الوصول إلى الجولة النهائية من بطولة ريد بول كار بارك دريفت 2014.

وانتزع الأردني أحمد دحام لقب ملك الدريفت 2014، بعد منافسه شرسة مع منافسيه من السعودية والامارات وتونس ولبنان وعُمان والكويت، في ميدان مخصص لهذه السباقات ضمن فعاليات مهرجان دبي للسيارات.

سيارة اودي R8 الجديدة ستتوفر أخيراً بمحرك مزود بشاحن توربيني.

ومن الجدير بالذكر، أن نقاط الجولة النهائية من ريد بول كار بارك دريفت وزعت على الشكل التالي: 10% من العلامة تذهب إلى هدير المحرك والدخان المنبعث من العجلات، و10% إلى ردة فعل الجمهور، و15% لشكل السيارة الخارجي، بينما تتوزّع 65 بالمائة من العلامة على النواحي التقنية، ومنها 40% لمهارات الدرِفت، و15% لقدرة السائق على الاقتراب من المجسّات بدون إيقاعها، و10% لأداء المتبارين في جزء ضيّق من المسار، حيث يبنغي عليهم دخوله والخروج منه بشكل استعراضي خالٍ من الأخطاء.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع