أرقام مبيعات اليوم الأول من مزاد معرض الرياض للسيارات تليق بما تم بيعه

حضر فريقنا في عرب جي تي مساء يوم أمس الجمعة 22 نوفمبر اليوم الأول من مزاد معرض الرياض للسيارات ، لنشهد على بيع 24 سيارة من أصل 60 مركبة نادرة للغاية في هذا الحدث الذي شهدته العاصمة السعودية .

حصد هذا المعرض الضخم خلال فعاليات اليوم الأول من أكبر مزاد لبيع السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط مبيعات تجاوزت قدرها الـ 83 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 22 مليون دولار أمريكي ثمناً لـ 24 سيارة نادرة تم بيعها في هذا الحدث العربي المهم .

شاهد الفيديو لتغطيتنا :

وافتتح المزاد ببيع سيارة بوقاتي تشيرون سبورت 110 ANS ، النسخة الحصرية من أسطورة السرعة تشيرون للاحتفال بمناسبة مرور 110 سنوات على تأسيس شركة بوغاتي الفرنسية والتي توفر منها 20 نسخة فقط في العالم ، تم بيع هذه السيارة خلال يوم أمس ضمن مزاد معرض الرياض للسيارات مقابل 12.75 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 3.4 مليون دولار أمريكي .

كما شهد هذا المزاد على بيع السيارة الايطالية الخارقة النادرة الوحيدة من نوعها في العالم باغاني زوندا ريفييرا ، التي تعتمد على محرك V12 سعة 7.3 لتر من صنع قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس بنز يولد قوة 760 حصان ، التي سجلت السعر الأعلى في اليوم الأول من المزاد بعد بيعها مقابل 20.625 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 5.5 مليون دولار أمريكي .

فيما بيعت سيارة فيات Abarth 695C Rivale بمبلغ 112.500 ريال سعودي أي ما يعادل 30 ألف دولار أمريكي وهو المبلغ الأقل الذي بيعت به سيارة في اليوم الأول من مزاد معرض الرياض للسيارات .

وستعرض في مزاد معرض الرياض للسيارات اليوم السبت 160 سيارة ، وهو من تنظيم شركة Seven Car Lounge وشركة Silverstone Auctions .

من باب التذكير أخبرناكم يوم أمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن أول شخص قام بشرء سيارة من موسم معرض الرياض للسيارات كان لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينو الذي اختار السيارة البريطانية استون مارتن رابيد AMR ، وتلاه الفنان المصري محمد رمضان الذي اشترى سيارة مرسيدس G65 AMG .

يقدم معرض الرياض للسيارات عدداً من الفعاليات لزواره تتضمن ؛ أكاديمية الشرطة ، وسباق المحاكاة ، و Monster Jam ، والمدفع البشري ، ومهارة كارتنق.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.