أروع سيارة عائلية جديدة ومميزة تخضع لجلسة تصوير تجعلك تقرر الحلم بها

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة كبيرة من الصور التي تظهر نتيجة خضوع أروع سيارة عائلية جديدة ومميزة لجلسة تصوير احترافية تجعلنا جميعاً نحلم بإمتلاكها .

السيارة التي نتحدث عنها في هذا الخبر ليست عائلية بالتحديد ولكنها أول سيارة تقدمها شركة كوينيجسيج السويدية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة فقط مزودة بمقصورة تحتوي على 4 مقاعد للركاب فيها ، مما يجعلها سيارة مناسبة لتنقلات خاصة جداً تقوم بها بعض العائلات الثرية جداً بالتأكيد ، إنها كوينيجسيج جيميرا – Koenigsegg Gemera موديل 2021 .

هذه هي نتيجة جلسة التصوير التي خضعت لها أروع سيارة عائلية جديدة ومميزة :

بدون أي شك سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي بالتفصيل عن سيارة كوينيجسيج جيميرا 2021 عندما ظهرت على الانترنت خلال بداية شهر مارس الماضي ، بدلاً من إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 حيث كان من المقرر أن يتواجد فريقنا في سويسرا لنقل هذا الحدث ولكن انتشار وباء فيروس كورونا تسبب بإلغاء هذا الحدث المهم جداً بالنسبة لأي عاشق للسيارات .

وكما ذكرنا في البداية تتميز أجدد سيارات كوينيجسيج هذه ، التي ظهرت بعد مرور عام من تعرفنا على شقيقتها كوينيجسيج يسكو ، بحصولها على داخلية تحتوي على 4 مقاعد للركاب لتكون أول سيارات الشركة السويدسة التي تأتي بهذا العدد من الكراسي ، وتأتي هذه السيارة بـ بابين فقط حجمهم كبير وينفتحان للأعلى ، وتخلت عن المرايا الجانبية ليتم توفير كاميرات بدلاً منها ، لتمشي على خطى سيارة اودي اي ترون أول سيارة إنتاجية في العالم يمكن طلبها بدون مرايا جانبية .

المواصفات الميكانيكية لـ أروع سيارة عائلية جديدة ومميزة :

تعتمد كوينيجسيج جيميرا 2021 على نظام هجين يضمن عمل 3 محركات كهرباء تستمد طاقتها بواسطة مقبس كهربائي لتوفر معاً قوة 1,100 حصان ، يعمل إلى جانبهم محرك TFG مكون من 3 سلندر سعة لترين مع شاحن توريني مزدوج يعمل على البنزين يولد قوة 600 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وعند عمل الأربعة محركات معاً تمتلك أجدد سيارات كوينيجيسيج قوة 1,700 حصان و 3,500 نيوتن.متر من عزم الدوران !!!

تتمكن أول سيارة كوينيجسيج مزودة بـ 4 كراسي للركاب من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 1.9 ثانية مع العلم أنها تعمل بنظام دفع كلي للعجلات !!! ولكن هناك شرط وحيد لكي تسجل هذا الرقم أثناء سيرها بخط مستقيم وهو أن تكون مزودة بـ وقود ايثانول أو ميثانول E85 .

في حال اعتماد هذه السيارة الخارقة ذات المقاعد الأربعة على الطاقة الكهربائية فقط يمكنها الوصول إلى سرعة 300 كم/س ، يمكن الاعتماد على الطاقة الكهربائية بالكامل تستطيع قطع مسافة تصل إلى 50 كم بدون تدخل محرك البنزين .

سبق وحصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن أروع سيارة عائلية جديدة ومميزة من كوينيجسيج سيصنع منها 300 نسخة فقط ، سعر السيارة الواحدة حوالي 1.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,375,000 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.