أسرار ونصائح عند استخدام الكربون فايبر في قطع السيارات

سنعرض عليكم اليوم فلوق جديد مع زميلنا صهيب شعشاعة نعرفكم من خلاله على أسرار ونصائح عن استخدام الكربون فايبر في السيارات عند تعديلها وإضافة أجزاء جديدة عليها .

ولكن في البداية نود التنويه أن فريقنا في عرب جي تي من الداعمين لـ شعار خليك بالبيت ، وجميع الفيديوهات التي نعرضها عليكم خلال هذه الأيام تم تصويرها قبل حملة التعقيم الوطني في الامارات العربية المتحدة للحد من انتشار فايروس كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال عنا هذه الغمة وفرج عن الجميع ، فجميع أفراد عائلة عرب جي تي يعملون الآن من منازلهم .

فبعد أن غير زميلنا صهيب وللمرة الثالثة لون سيارته المرسيدس سي 63 ، سبق وعرضنا عليكم الفيديو ، قرر من خلال فلوق اليوم أن يستعرض معكم خطأ ارتكبه عندما قام بطلب قطعة شنب مصنوعه من الكربون فايبر يضيفها على سيارته الايه ام جي ليكتشف أن المقاس غير مناسب ، ولكنه ولله الحمد وجد الحل لدى كراج سي فور – C4 .

شاهدوا أجدد فلوق مع إحدى سيارات صهيب شعشاعة الشخصية :

استعرضنا معكم في بداية فلوق اليوم المشكلة التي واجهتنا عند شراء القطعة المعدلة التي لا تصلح على السيارة ، ولكن فريق كراج C4 فصل لنا مثلها ولكن بالحجم المناسب وبدون أي غلطة .

قدم لكم صهيب خلال فلوق اليوم نصائح مهمة جداً لتوفير أكبر قدر من المال عند الرغبة بإضافة كت معدل أو أجزاء جديدة مصنوعة من ألياف الكربون – carbon fiber على سيارتك .

معلومات يعلمها العديد من عشاق السيارات عن الكربون فايبر ؛ سعره غالي ، و وزنه منخفض ، وصلب جداً .

عند إضافة أجزاء من ألياف الكربون على السيارة يجب أن تسأل عن الضمان الذي يوفره الكراج لك كعميل .

نتمنى أن يكون فلوق اليوم قد نال إعجابكم لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

فيديوهات قمنا سابقاً بعرضها قد يعجبكم مشاهدتها من جديد :

عملية بناء سيارة دريفت مع صهيب شعشاعة مشروع جديد نحو عالم السباقات .

صهيب شعشاعة يستخدم دهان قابل للازالة على سيارته الخاصة .

تعديل جديد لسيارة صهيب مع شرح لعملية تغيير جنوط والاطارات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.