أسرع سيارة لامبورغيني في العالم حتى الآن هوراكان بقوة ألفين حصان

حصلنا على فيديو يوتيوب جديد سنعرفكم من خلاله على أسرع سيارة لامبورغيني في العالم حتى الآن ، وهي عبارة عن هوراكان مزودة بقوة ألفين حصان .

بينما تتجه لامبورغيني هوراكان ( Lamborghini Huracan ) ببطء نحو نهاية دورة إنتاجها واقتراب موعد إطلاق سيارة رياضية خارقة بديلة عنها ، إلا أنها تظل المفضلة لدى العديد من عشاق السيارات المعدلة المخصصة للقيادة على الدراج ريس لتنافس بسرعتها بقطع مسافة ربع الميل بشكل قانوني على المضمار .

وشهد العام الماضي على إطلاق سيارة هوراكان توين تيربو معدلة حصلت على عجلات عريضة تجعلها سيارة دراج ريس بكل معنى الكلمة .

ويبدو أن عملية تطوير وتعديل هذه السيارة الايطالية الخارقة استمر إلى الحد الذي جعلها تصبح في منتصف سنة 2021 أسرع هوراكان في العالم وليس هذا فحسب فيه أيضاً أسرع سيارة لامبورغيني في العالم حتى الآن .

تم بناء السيارة بواسطة AMS Performance التي صنعت عدداً من أسرع وأقوى سيارات نيسان GT-R في العالم ، إلى جانب امتلاكها خبرة كبيرة في تزويد وتجهيز هوراكان بشاحني توربيني مزدوج .

بالإضافة إلى تزويد زوجين من شواحن التوربو ، قامت AMS بإصلاح شامل لمحرك V10 سعة 5,2 لتر ، وتم تعزيز أداء الجير السبع سرعات دبل كلتش ، ليتم توفر قوة أكثر من ألفين حصان و 1,734 نيوتن متر من عزم الدوران .

وفقاً للفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكن لامبورغيني هوراكان AMS المعدلة قطعت مسافر ربع الميل ( 400 متر ) في 7,33 ثانية وبسرعة وصلت إلى 313 كم/س ( 194.52 ميل/س ) لتسجل بذلك رقم قياسي عالمي .

بعد أن عرفناكم على الأداء الذي سجلته سيارة هوراكان معدلة بقوة أكبر من ألفين حصان والتي حصلت على أسرع سيارة لامبورغيني في العالم حتى الآن ، نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات لامبورغيني الايطالية الحالية :

هذا آخر ما قمنا بنشره عن لامبورغيني :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.