أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون تحولت إلى مرآة عاكسة

أجدد ما توفرت به أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون ، السيارة البديلة عن بوغاتي فيرون ، كان سيارة من الكروم الفضي اللامع حصلنا على مجموعة من الصور لها لنعرضها عليكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي ولنعرف هل أعجبتكم أم لا ؟؟؟

ولكن قبل الحديث عن هذه التعديلات الخارجية اللامعة التي حصلت عليها سيارة تشيرون التي يزيد سعرها عن 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، نود تذكيركم بشيء مهم قبل الحجيث عن أجدد سيارة من الكروم

هذه آخر اصدارات خاصة كشفت عنها شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW :

  • بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ ، سينتج منها 30 نسخة في العالم ، وتتميز بكونها الأسرع في التاريخ .
  • بوغاتي شنتوديتشي ، سينتج منها 10 سيارات في العالم ، سيارة أسطورية خارقة تعيد أمجاد ماضي سيارة بوغاتي EB110 في التسعينات وتحتفل بمناسبة مرور 110 عاماً على تأسيس شركة بوغاتي .
  • بوغاتي لا فواتور نوار ، الوحيدة من نوعها ، والتي تعتبر أغلى سيارة في التاريخ مع سعر يبلغ 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي .

مجموعة من الصور لأجدد سيارة من الكروم :

ربما يكون هذا أغرب تغليف معدل حصلت عليه إحدى سيارات بوغاتي تشيرون حتى الآن لتجذب الأنظار نحوها بشكل إضافي مع هيكل خارجي باللون الفضي اللامع مثل المرآة المنعكسة ، ولكن السؤال الذي يجب طرحه هل أصبحت موضة تغليف السيارات بالكروم اللامع قديمة ؟؟؟ مع الأخذ بعين الاعتبار أن التعديل الشكلي للسيارات تبقى مسألة ذوقيه .

ومن باب التذكير وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ أجدد سيارة من الكروم نود تذكيركم بالمواصفات الميكانيكية لـ سيارة بوغاتي تشيرون التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها :

سيارة-سريعة

تعتمد السيارة الأسطورية الخارقة على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يصدر منه قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.4 ثانية، وتتسارع من 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 13.2 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية ، أما سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً فتبلغ 380 كم/س ، ومن الممكن إضافة المفتاح الثاني على جانب السائق لتصل السرعة القصوى إلى 420 كم/س .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة سيتم صنع 500 نسخة من طراز تشيرون بمعدل إنتاج 70 سيارة في العام الواحد .

عرفناكم في هذا الخبر على أجدد سيارة من الكروم ، فهل نالت إعجابكم أم لا ؟؟؟

شاهد مراحل طلاء سيارة صهيب الشخصية بـ دهان قابل للإزالة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.