أصبح من الممكن تحقيق الأحلام بعد الكشف عن أرخص سيارات بوغاتي تشيرون

ربما على العديد من عشاق السيارات الخارقة استغلال وقت الفراغ في الحجر المنزلي المفروض على الجميع ، لنعرض عليكم اليوم فيديو يوضح بشكل مسرع عملية بناء أرخص سيارات بوغاتي تشيرون في العالم .

قبل كل شي نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة تشيرون البديلة عن بوغاتي فيرون ضمن إحدى الحلقات الماضية من برنامج تغطية خاصة ، وعرفكم بالتفصيل على هذه السيارة الخارقة الفرنسية التي يبدأ ثمنها من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي !!! وسينتج منها 500 نسخة في العالم .

تنويه نحن لا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة سعرها بالملايين ولا حتى الألوف من الدولار ، فنجمة هذا الخبر سيارة أو دراجة وأو شيء متحرك صنعه مجموعة من الشباب في إحدى دول شرق آسيا لتبدو النتيجة النهائية أرخص سيارات بوغاتي تشيرون .

وفقاً للفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الذي يستحق المشاهدة ، والذي يظهر كيف تم استخدام القضبان المعدنية والكرتون (الورق المقوى) مع أربع عجلات لصنع سيارة تحقق أحلام الشباب بتكاليف بسيطة ، وهذا العمل الفني وثق جزء من استغلال وقت الفراغ ضمن أجواء ممتعة ، لتكون النتيجة بتحريك هذه المركبة العجيبة باستخدام بدالات مثل الدراجات الهوائية على جزء من الطرق الفرعية الخالية .

وبعيداً عن هذه السيارة الكرتونية التي لا تحتاج إلى بنزين لتحركيها فهي غير مزودة بأي محرك ، تعتمد سيارة تشيرون الحقيقية على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1479 حصان أي ما يعادل 1500 حصان أوروبي PS و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الأسطورية الخارقة من السكون إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 6.1 ثانية، وإلى سرعة 300 كم/س في 13.2 ثانية ، وإلى سرعة 400 كم/س في 32.6 ثانية .

برأيكم ماذا سيحدث لـ أرخص سيارات بوغاتي تشيرون لو هطلت عليها الأمطار أو انسكب فنجان من القهوة عليها !!! النتيجة يعلمها الجميع بدون أي شك كان من الأفضل استخدام مادة أفضل من الكرتون لبناء هيكل هذا المشروع الشبابي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.