أضخم شركات صناعة السيارات الأمريكية تلبي أوامر غير متوقعة من الرئيس ترامب

يواجه كوكب الأرض خطر انتشار وباء فيروس كورونا ، حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع ، ويبدو أن أضخم شركات صناعة السيارات الأمريكية ستقوم بإنتاج شيء غير متوقع لتحمي سكان الولايات المتحدة الأمريكية .

يبدو أن تأخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في استيعاب حجم خطورة انتشار عدوى مرض كوفيد 19 الناتجة من سرعة انتشار فيروس كورونا ، جعلته يدرك أنه بحاجه ماسة لتوفير أعداد هائلة من أجهزة التنفس الصناعي ، لكي لا يحدث في أمريكا نفس الكارثه المحزنة التي تواجهها ايطاليا منذ فترة .

وأعلن الرئيس الأميركي ، ترامب ، يوم الجمعة على تويتر ، شراء عدد من أجهزة التنفس الصناعي من شركات سيعلن عنها لاحقاً ، كما أعلن أنه طلب من أضخم شركات صناعة السيارات الأمريكية ؛ جنرال موتورز ، و فورد ، تصنيع أجهزة التنفس ملوحاً بقانون الطوارئ المعلن.

وذكر ترامب ، “لقد مرت الصين بالكثير وأصبحت على دراية كبيرة بالفيروس السريع الانتشار نحن نعمل الآن بشكل وثيق” .

ليكون بهذا التصريح الرسمي قد قرر الرئيس الأمريكي تهدئه هجومه والاتهامات التي وجهها سابقاً على الحكومة الصينية حول انتشار هذا الوباء .

كما أكدت قناة “سي سي تي في” العامة أن الصين مستعدة لتبادل المعلومات والخبرات مع الولايات المتحدة بدون أي تحفظ .

ومن باب المعرفة أودى وباء فيروس كورونا حتى يوم أمس بحياة 30 آلف شخصاً على مستوى العالم وفقاً للأرقام الرسمية الموثقة لدى الصحة العالمية ، تضمنت 10 آلاف حالة وفاة في ايطاليا لوحدها .

وأجدد قرارات الرئيس الأمريكي جعلت من أضخم شركات صناعة السيارات الأمريكية تتدخل لتنقذ حياة البشر ، من خلال توفير خطوط إنتاج في مصانعها لبناء أجهزة تنفس صناعي تساعد المصابين بـ كورونا لكي يتمكنوا من التنفس .

تعتبر نيويورك وكاليفورنيا وواشنطن المناطق التي سجلت أكبر عدد مصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الراهن ، و تجاوزت الولايات المتحدة الأمريكية ، وفقا لآخر الأرقام كلاً من الصين وايطاليا بعدد الإصابات المشخصة بـ فيروس كورونا ، بعد تسجيل 115,547 إصابة حتى يوم السبت الساعة 18:55 بتوقيت غرينيتش .

اللهم إني نعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.