أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً المستقبلية تنير الشوارع ليلاً

حصلنا على فيديو نشر مؤخراً على اليوتيوب يظهر أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً المستقبلية وهي تنير الشوارع ليلاً .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن سيارة مرسيدس اي كيو اس ( Mercedes EQS ) موديل 2022 ، التي تعتبر اس كلاس جديدة كهربائية بالكامل ، التي ظهرت رسمياً خلال شهر ابريل الجاري .

ظهرت السيارة الألمانية الجديدة كلياً وهي تتجول في الليل على الشوارع العامة حول مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، والتي تضعها بالقرب من مركز البحث والتطوير الخاص بصانع سيارات مرسيدس بنز في لونج بيتش كاليفورنيا .

شاهد كيف تبدو أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً المستقبلية في الليل :

ظهرت ضمن هذا الفيديو نسخة من مرسيدس EQS جديدة مع هيكل مطلي بلون واحد فضي ، على عكس ما تتميز به هذه السيارة الألمانية الكهربائية بكونها تجمع بين لونين واحد منهم أسود .

تم تصوير هذه السيارة من الخلف أكثر من الأمامي وهي تتجول على الطرق العامة ، وتُظهر اللمحة الأمامية المصابيح الساطعة التي تتضمن شريط من أضواء LED .

شكل هذه السيارة السيدان الكهربائية مستمد من نسختها الاختبارية مرسيدس فيجن EQS ، التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

ميكانيك أجدد سيارة كهربائية ألمانية التي تعتمد على بطارية 108,7 كيلوواط :

  • سيارة مرسيدس EQS ستاندر تعتمد على محرك كهربائي واحد يولد قوة 329 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة EQS عالية الأداء تجمع بين محركين كهربائيين قوتهما 516 حصان و 828 نيوتن متر من عزم الدوران .

يمكن شحن هذه السيارة الكهربائية من نسبة 10% إلى 80% في 35 دقيقة فقط ، باستخدام شاحن سريع سوبر تشارجد ، ويمكنها قطع مسافة تصل إلى 770 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمعايير WLTP .

بعيداً عن استعراض أضواء سيارة مرسيدس 2022 جديدة كلياً ، تتميز هذه السيارة بامكانية طلبها اختيارياً مع أكبر شاشة اسمها هايبر سكرين مصنوعة من قطعة زجاج موحدة يبلغ حجمها 56 إنش تتضمن 3 شاشات فرعية ؛ لوحة العدادات 12,3 إنش ، و شاشة 12,3 إنش أمام الراكب المرافق للسائق ، و شاشة في المنتصف حجمها 17,7 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

وفي حال طلب السيارة ستاندر تأتي مع شاشة قياس 12,8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية حجم 12,3 إنش .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.