أطول فاصل طرب مع لامبورجيني افنتادور اس رودستر 2019

لامبورجيني افنتادور اس رودستر – Lamborghini Aventador S Roadster 2019 ، سيارة خارقة يحلم بإمتلاكها العديد من عشاق السرعة ، ستكون نجمة حلقة اليوم من تجربة قيادة مع كريم ديب .

ملاحظة : تحتوي حلقة اليوم على أطول فاصل طربي في تاريخ موقع عرب جي تي .

وقبل أن نتحدث عن النقاط الأساسية التالية :

  • تصميم السيارة الهجومي
  • ميكانيك افنتادور اس
  • أرقام تسارع سيارة لامبورجيني هذه
  • سعر لامبورجيني افنتادور اس
  • عيوب سيارة لامبرجيني هذه

الفيديو الأول

الفيديو الثاني

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة نسخة الكوبيه من الثور الهائج لامبورجيني افنتادور اس ، السيارة الايطالية الخارقة التي تعتبر نسخة محدثة من سيارة السرعة افنتادور التي كانت بدايتها لأول مرة في العالم في عام 2011 كطراز بديل عن لامبورجيني مورسيلاجو .

التحديثات التي حصلت عليها نسخة S من سيارة افنتادور تضمنت صادم أمامي مختلف عن الطراز الأساسي ، وحصلت لامبورجيني افنتادور اس أيضاً على صادم خلفي مجدد ومشتت هواء جديد ومخارج عادم مختلفة ، وحصلت على اطارات بتصميم جديد قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف ، وتأتي السيارة قياسياً مع بريكات كربون سيراميك .

سيارة خارقة كشف

قام كريم ديب خلال الفيديو بتوضيح كيفية إزالة سقف السيارة الذي يقل وزنه عن 6 كيلوغرام بشكل يدوي .

ومن الجدير بالذكر ، أن الفرق بين النسخة الكشف ونسخة الكوبيه من سيارات لامبورجيني افنتادور اس يكون في السقف الذي يزيد من وزن السيارة بمقدار 50 كيلوغرام بالنسبة للنسخة التي نجربها في حلقة اليوم الذي يبلغ 1,625 كيلوغرام ، كما يوجد هناك اختلاف في تصميم الغطاء الخلفي الخاص بمحرك السيارة بين النسختين .

ميكانيكياً تعتمد سيارة لامبورجيني افنتادور اس رودستر 2019 على محرك وسطي V12 سعة 6.5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل يتصل مع قير شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات سنجل كلتش .

محرك لامبورجيني افنتادور

تعمل هذه السيارة الكشف الخارقة بنظام دفع رباعي للعجلات وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني (2.9 ثانية في نسخة الكوبيه) ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9 ثواني (8.8 ثانية في نسخة الكوبيه) ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

وضعيات القيادة في سيارات لامبورجيني افنتادور اس :

  • Strada
  • Sport
  • Corsa
  • EGO

عيوب سيارة افنتادور S

نعم يوجد عيوب بسيطة في سيارة الأحلام الخارقة ، قير السيارة قد يكون مزعج عند القيادة اليومية على وضعية Strada ، فهي لا تحتوي على كاميرا أمامية تحمي هيكلها المنخفض عن الأرض عن الاصطفاف في المواقف ، لا تمتلك السيارة نظام keyless entry الذي يستشعر وجود المفتاح بالقرب من السيارة ليسمح للسائق بفتح أبوابها بدون الضغط على المفتاح ، شاشة قديمة جداً قياس 7 إنش مع نظام ترفيه بدائي في المقصورة أمر يحتاج إلى تجديد بدون أي شك ، عدم توفير أماكن تخزين في المقصورة ربما ليس عيباً فهذا ما تشترك به جميع السيارات الخارقة ، كما أن مقود السيارة ليس بالمستوى المطلوب مقارنة مع المنافسات ، فيراري ، و ماكلارين .

لامبورجيني افنتادور S

سعر لامبورجيني افنتادور S في الامارات يبدأ من 421 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,546,100 درهم إماراتي أو 1,578,000 ريال سعودي .

تنافس لامبورجيني افنتادور اس كلاً من ؛ فيراري 812 سوبرفاست ، و ماكلارين 720S .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.