أغرب تجربة نقوم بها عندما نجلس خلف مقود Cadillac CT6 تقود نفسها لوحدها

سنعرفكم على تكنولوجيا جديدها وفرها الصانع الأمريكي في سيارة كاديلاك سي تي 6 – Cadillac CT6 2019 تحمل اسم سوبر كروز هاندز فري درايفنج – Super Cruise Hands Free Driving ضمن حلقة جديدة وصغيرة من برنامج تغطية خاصة قدمها زميلنا صهيب شعشاعة من سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية .

ولمن لا يذكر عرضنا عليكم يوم الاثنين الماضي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كاديلاك XT4 2019 الجديدة كلياً / التي تقع ضمن فئة سيارات SUV صغيرة الحجم ، وسبق وقام فريقنا في الماضي بتجربة قيادة سيارة السيدان كاديلاك CT6 ولكننا اليوم سنتحدث عن أجدد تكنولوجيا فيها .

قبل بداية حلقتنا نود التوجه بالشكر لجميع داعمين موقعنا عبر منصة Patreon .

تعتبر حلقة اليوم من تغطية خاصة من أغرب التجارب التي قمنا بها فـ صهيب لا يقود السيارة بل يجلس فقط خلف مقود سيارة Cadillac CT6 وهي تسير لوحدها .

أكد صهيب خلال هذه الحلقة أن نظام Super Cruise Hands Free Driving الذكي الذي يمكن السيارة من التحرك لوحدها لا يعمل في جميع دول العالم ، فهو متوفر للاستخدام التجاري فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الأماكن في كندا ، وهو يستخدم فقط على الطرق الخارجية ولايمكن الاستعانة به على الطرق الداخلية .

كاديلاك سي تي 6

يعتمد أجدد نظام متطور متوفر على سيارة Cadillac CT6 بالاعتماد على مثبت سرعة متكييف ، ونظام المحافظة على المسار ، وكاميرات ، ومستشعرات ، وبالاعتماد على الخرائط التي يتم تحديثها بشكل مستمر وبمساعة الـ GPS المتصل بالأقمار الصناعية ، ليتمكن نظام Super Cruise Hands Free Driving بمعرفة الطرق بشكل دقيق لأقرب 2 كم من السيارة وأثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 136 كم/س (85 ميل/س) ، ويستطيع الرادار التفاعلي المتوفر في سيارة Cadillac CT6 المزودة بهذا النظام قراءة الطريق لمسافة 150 متر .

يمثل نظام Super Cruise Hands Free Driving مستقبل قيادة السيارات ويسعى لتوفير أكبر قدر من الراحة والسلامة والأمان للسائقين ليمثل طموح معظم صانعي السيارات .

سيارت كاديلاك 2019

يبدأ تكلفة إضافة نظام Super Cruise Hands Free Driving على سيارة كاديلاك CT6 مبلغ 5 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 18,750 ريال سعودي ، ويتوفر بشكل قياسي بدون دفع المال على سيارة Cadillac CT6 فل كامل .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الشخصي بأنظمة القيادة الذاتية في السيارات الإنتاجية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.