أغرب سيارة جاكوار F Pace ستجذب أنظارك رغماً عنك

سنعرفكم على أغرب سيارة جاكوار F Pace في العالم ، التي ستجذب أنظارك رغماً عنك من خلال صورها المرفقة ضمن هذا الخبر .

أغرب سيارة جاكوار F Pace لم تكتفِ فقط بحصولها على هيكل خارجي باللون الخاضر المشع ، المستمد من موضة ملابس صيف 2019 ، بل حصلت السيارة البريطانية أيضاً على اطارات ضخمة حجمها 32 إنش باللون الأخضر أيضاً ، لتستحق هذه السيارة المعدلة بالفعل الحصول على لقب أغرب سيارة جاكوار F Pace في العالم حتى الآن .

ربما يكون الرغبة بالتميز أكبر دافع نحو تعديل أول سيارة SUV إنتاجية من الصانع الانجليزي جاكوار – Jaguar لتبدو بمظهر يجعلها أغرب سيارة جاكوار F Pace في العالم .

جيب جاقوار

وبعيداً عن هذه السيارة المعدلة بمظهر جريء ومميز وغريب في نفس الوقت جعلها تبدو لنا كـ أغرب سيارة جاكوار F Pace ، يتوجب علينا تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقدم لكم عدداً من تجارب القيادة مع سيارات جاكوار اف بيس – Jaguar F Pace .

بما أننا نتحدث عن أغرب سيارة F Pace هذه تجارب عرب جي تي السابقة مع سيارات F Pace  :

jaguar-f-pace

مواصفات سيارات جاكوار اف بيس الميكانيكية المتوفرة في أسواقنا العربية ، مع العلم أننا لا نعلم المحرك الذي تعتمد عليه أغرب سيارة F Pace المرفقة صورها ضمن هذا الخبر :

  • محرك V6 سعة 3.0 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 340 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يجعل السيارة تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 5.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .
  • محرك V6 سعة 3.0 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يمكن السيارة من الوصول إلى 100 كم/س في 5.5 ثانية بعد إنطلاقها من السكون وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 240 حصان و 340 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة F Pace المزودة بهذا القلب النابض من 0 إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية .

تبدأ اسعار سيارة جاكوار F Pace في اسواق الامارات من 62,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 229 ألف درهم إماراتي .

وكما سبق وأخبرناكم تنافس جاكوار F Pace كلاً من ؛ بي ام دبليو X4 ، و اودي Q5 ، و بورش ماكان ، و مرسيدس GLC .

والآن لنعود إلى أغرب سيارة جاكوار F Pace شاركونا رأيكم بها عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.