أغرب سيارة رولز رويس رايث في العالم تنتظر من يقوم بشرائها بسعر معقول

توفرت لدينا معلومات جديدة تشير إلى أن المتزلج السويدي الشهير  Jon Olsson ، المعروف بعشقه لقيادة سيارات رياضية مميزة أثناء ذاهبة إلى رحلات التزلج ، عرض أغرب سيارة رولز رويس رايث في العالم للبيع .

وبالاعتماد على ما نشره موقع Auto Leitner ، أغرب سيارة رولز رويس رايث في العالم تنتظر من يقوم بشرائها مقابل ثمن قريب من 324 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 1,215,000 ريال سعودي .

رولز رويس رايث معدلة

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي العام الماضي على سيارة رولز رويس رايث المميزة هذه والتي تم تعديلها من قبل شركة Absolute Motors ، وحملت اسم جورج .

وتضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها السايرة الإنجليزية الفارهة جداً رايث ، حصولها على إطارات جديدة ضخمة قياس 24 إنش لتتناسب مع القيادة على الثلوج ، كما تم طلاء الهيكل الخارجي بخليط شكله مموه يجمع بين اللونين الأبيض والأسود تشترك به جميع سيارات Olsson ، وزود سقف السيارة بكشافات ضوئية مخصصة لسيارات الرحلات البرية لتنير عتمة الليل ، وبما أننا نتحدث عن سيارة معدلة من أجل شخص محترف تزلج فبالتأكيد ثبت على سقفها صندوق يحوي بداخله على مستلزمات هواية التزلج .

ووصلت التعديلات إلى أجزاء رولز رويس رايث الميكانيكية التي تعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 810 حصان بدلاً من 624 حصان الأساسية، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

سيارة رولز رويس رايث

ولكي تتناسب مع القيادة على الجليد حصلت هذه السيارة الفارهة المعدلة على نظام تعليق رياضي خفض من ارتفاعها عن الأرض بشكل واضح ، وزودت بنظام عادم رياضي معدل.

وعند مقارنة الثمن المطلوب مقابل الحصول على هذه السيارة العجيبة ، مع سعر رولز رويس رايث الأساسية يزيد سعره عن 479.500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 800 ألف ريال سعودي ، نلاحظ أن سعر أغرب سيارة رولز رويس رايث في العالم معقول .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.