أغرب لون على سيارات رولز رويس فانتوم 2020 ظهر في أبوظبي

للأشخاص الذي يرغبون بقدر هائل من التميز سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أغرب لون حصلت عليه نسخة من سيارات رولز رويس فانتوم 2020 ، لتتفاخر إحدى أفخم السيارات بهيكلها الخارجي الجريء في العاصمة الاماراتية أبوظبي كونها متواجدة هناك لترضي عميل مميز بالتأكيد .

وقبل أن نقوم بعرض تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة لأجدد طرازات من شركة رولز رويس الانجليزية الفارهة سيارة كالينان بلاك بادج 2020  ، النسخة الجديدة من أفخم سيارة SUV في العالم والتي حصلت على المزيد من القوة ، سنتحدث عن سيارة فانتوم الجديدة هذه الموجودة في صالة عرض أبوظبي موتورز ، أضخم صالة عرض في العالم لـ سيارات بي ام دبليو ، و رولز رويس ، و ميني .

يعلم جميع عشاق السيارات أن طرازات رولز رويس حتى لو كانت من نفس الموديل لا تتطابق مع بعضها البعض من كثرة خيارات الألوان الخارجية والترف الداخلي الذي يتم طلبه على ذوق كل عميل ، ولكن يبدو أن هناك شخص ثري يرغب في الحصول على أغرب لون على سيارات رولز رويس فانتوم 2020 وهذا ما دفع لاختيار طلاء خارجي غريب جداً على هذه السيارة الفخمة للغاية يعتمد في الأساس على اللون الأسود يوجد فوقها رسوم وخطوط مستمدة من عالم الفنون ، ألوانها تدمج بين ؛ الأخضر ، والأزرق ، والأحمر ، والوردي !!!

ومن باب التذكير فقط سبق وخضعت سيارة فانتوم في جيلها الثامن والأجدد لاختبار قيادة تفصيلية برفقة زميلنا كريم ديب ، ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي ، لنعرفكم على السيارة البريطانية الفخمة للغاية التي يبدأ سعرها في الامارات من 643,975 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,365,000 درهم إماراتي أو 2,414,900 ريال سعودي .

ميكانيكياً تعتمد سيارات رولز رويس فانتوم 2020 على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي زد اف من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية ، لتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 2,560 كيلوغرام وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في  5.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا اللون الجريء الذي حصلت عليه سيارة فانتوم 2020 موجودة في الامارات العربية المتحدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.