أغلى سيارة تويوتا سوبرا في العالم بيعت مقابل هذا الثمن

حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن بيع سيارة تويوتا سوبرا نجمة فيلم فاست اند فيورس مقابل ثروة مالية كبيرة ، جعلتها تصبح أغلى سيارة سوبرا على الإطلاق .

هل تتذكرون تويوتا سوبرا التي شاركت في بطولة سلسلة أفلام فاست اند فيورس ( Fast & Furious ) التي قدمها مزاد باريت جاكسون ( Barrett Jackson ) ، وانتهى المزاد الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية مؤخراً ليتم بيع هذه السيارة الرياضية مقابل مبلغ مالي كبير .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعلن أنه تم بيع سيارة تويوتا سوبرا نجمة فيلم فاست اند فيورس ذات اللون البرتقالي مقابل ثروة بلغ قدرها 550 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2,062,500 ريال سعودي .

هذا السعر يجعل منها أغلى تويوتا سوبرا في العالم كما ذكرنا في البداية ، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تحافظ على هذا اللقب لفترة زمنية طويلة .

نحن نتحدث عن سيارة سوبرا 1994 ظهرت في أول فيلمين من السلسة الشهيرة ؛ ذا فاست اند فيورس ( The Fast and the Furious ) في سنة 2001 ، و فاست 2 فيورس ( Fast 2 Furious ) في سنة 2003 ، وتم قيادتها من قبل الممثل الراحل بول ووكر ( Paul Walker ) .

ومن باب التذكير شهد عام 2015 على بيع سوبرا تحمل شكل مطابق لنجمة هذا الخبر مقابل 185 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 693,750 ريال سعودي ، وهذه السيارة تعتمد على محرك تنفس طبيعي وتأتي مع جرات نايتروس مزيفة .

 

أما أغلى سيارة تويوتا سوبرا في العالم التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر فتعتمد على محرك 2JZ-GTE مكون من 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 320 حصان ( 324 حصان أوروبي PS ) و 427 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 4 سرعات .

وتأتي هذه السيارة الرياضية مع هيكل خارجي بلون برتقالي اسمه ( Candy Orange ) مستمدة من سيارات لامبورغيني ، وتمتلك بدي كت معدل يتضمن صادم أمامي وأجزاء جانبية ، جنباً إلى جنب مع جناح خلفي APR و اطارات Racing Hart M5 قياس 19 إنش .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على نتيجة بيع سيارة تويوتا سوبرا نجمة فيلم فاست اند فيورس مقابل ثروة جعلتها أغلى سوبرا في العالم .

من باب تذكيركم شاهدوا تحدي راس بـ راس جمع بين موستنج 2021 ضد سوبرا 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.