امرأة مشهورة حصلت على أول نسخة من أغلى سيارة رولز رويس في العالم

منذ أيام معدودة تم الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس في العالم التي تعتبر أيضاً أغلى سيارة إنتاجية في التاريخ حتى الآن ، وأخبرناكم أنه سيتم صنع 3 نسخة في العالم من رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) .

واليوم سنتحدث عن اشاعات تم نشرها على موقع The Telegraph تحيط باسم المالك الأول لـ سيارة غالية يبلغ سعرها 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي !

التفاصيل الغير رسمية تشير إلى النجمة بيونسيه ( Beyonce ) وزوجها المشهور جاي زد ( Jay Z ) سيمتلكان أول نسخة من أغلى سيارة رولز رويس في العالم .

ونعيد ونكرر أن هذه معلومات صحفية غير مؤكدة ، فسبق وانتشرت في سنة 2019 إشاعات خاطئة توقعت قيام نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo ) بشراء بوغاتي لا فواتور نوار الوحيدة في العالم ، التي كانت أغلى سيارة في العالم قبل أن تسحب رولز رويس بوت تيل هذا اللقب منها مؤخراً .

ومن باب التنويه فقط هذا ترتيب أغلى 3 سيارات إنتاجية في العالم :

  1. سعر رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) يبلغ 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي ، سيصنع منها 3 نسخ .
  2. سعر بوغاتي لا فواتور نوار ( Bugatti La Voiture Noire ) بلغ 18,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 70,875,000 ريال سعودي ، صنع منها سيارة وحيدة .
  3. سعر رولز رويس سويبتايل ( Rolls Royce Sweptail ) بلغ 12,8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي ، صنع منها سيارة وحيدة .

تستمد أغلى سيارة رولز رويس في العالم من عالم البحار ، لتبدو وكأنها يخت فخم للغاية ومتحرك على الشوارع ، وتأتي مع لون أزرق مميز ، واستغرقت عملية بناءها 4 سنوات .

رغم التحفظ على مواصفاتها الميكانيكية ، يتوقع أن تعتمد رولز رويس بوت تيل على محرك V12 سعة 6,7 لتر مع توين تيربو يولد قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن رولز رويس :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.