أفخم بيك اب في العالم يظهر في صور رقمية على الانترنت

نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور رقمية تخيلية جديدة خاصة بـ أفخم بيك اب في العالم !!! ونحن نتحدث في هذا الخبر عن عملية تعديل خيالية توثق نتيجة تحويل رولز رويس كالينان من أفخم سيارة SUV في العالم إلى أفخم مركبة بك اب بشكل رقمي .

فبعد أن تحدثنا مؤخراً عن أول حديث متعلق بـ سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج القادمة لتمثل النسخة الأعلى قوة من الجوهرة كالينان التي سبق وجرب قيادتها زملينا مصعب شعشاعة ، سنستعرض اليوم من خلال هذا الخبر أجدد صورة رقمية تخيلها المصمم المبدع Rain Prisk ، ولا تعتبر هذه أول مرة يتم بها تخيل كيف قد يبدو بيك اب رولز رويس .

من باب التذكير فقط هذه صور تخيلية تم نشرها سابقاً لـ شاحنة رولز رويس :

بكب رولز رويس

rolls-royce-cullinan

الصور التخيلية الجديدة تحتفظ كثيراً بتصميم كالينان أول سيارة مرتفعة عن الأرض تعمل بنظام دفع رباعي لدى صانع القصور المتحركة شركة رولز رويس الانجليزية ، ولكن التخيلات الرقمية تضمنت زيادة ارتفاع المركبة وتزويدها بـ عجلات ضخمها أعلى منها أقواس عجلات بارزة ، والتغييرات الرقمية كانت كبيرة من أجل رسم أفخم بيك اب في العالم ، واشتمل إضافة حوض حمولة ولمسات رياضية ، التعديلات الخيالية تزيد من طول قاعدة العجلات التي تعتمد عليها سيارة رولز رويس كالينان 2019 الحالية .

والآن لنعود إلى الواقع بالتأكيد شركة بفخامة رولز رويس لا تفكر بإنتاج مركبة بيك اب فخمة في أسطولها من السيارات الخاصة بالأثرياء .

هذا الخبر جعلنا نتذكر مركبة بيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class التي أحاطت مؤخراً إشاعات صحفية ترجح فشل هذا الطراز الذي قامت مرسيدس بنز بتقديمة بالتعاون مع شركة نيسان اليابانية .

كما سبق وقدم الصانع البافاري مركبة بيك اب اختباري تعتمد على سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 ، أضخم سيارة SUV لدى شركة BMW التي سبق وجربنا قيادتها .

بعيداً عن الصور التخيلية التر ترسم بشكل رقمي تصميم أفخم بيك اب في العالم ، نود تذكيركم ان شركة رولز رويس تعمل في الوقت الراهن عل تطوير واختبار سيارة رولز رويس جوست 2021 الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.