عرض الدريفت من بطولة أقوى سيارة انفينيتي Q60 في العالم

حصلنا اليوم على فيديو رسمي تم نشره من قبل قناة انفينيتي ( Infiniti ) الرسمية في موقع اليوتيوب من بطولة أقوى سيارة انفينيتي Q60 في العالم ، التي قدمت عرض دريفت يستحق المشاهدة .

قبل مشاهدة فيديو الدريفت بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات انفينيتي اليابانية الفخمة من شركة نيسان :

والآن شاهد عرض الدريفت من بطولة أقوى سيارة انفينيتي Q60 في العالم :

السيارة اليابانية القوية التي نتحدث عنها تم تعديلها ليصدر من محركها قوة ألف حصان ، وتم بناء وتعديل هذه السيارة من أجل فريق الدريفت تاتسوهيرو شيباتا ( Tatsuhiro Shibata ) ، وتم قيادة السيارة من قبل السائق المحترف Koudai Sobagiri .

تم تصوير استعراض السيارة في مسار مغلق تم إنشاؤه من أجل الفيديو في ميناء مدينة يوكوهاما اليابانية خلال شهر فبراير الماضي .

وخلال هذا الفيديو ظهرت سيارة انفينيتي كيو 60 غير معدلة ، التي تعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3 لترات بقوة 300 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران .

أما سيارة الدريفت القوية Q60 فتتميز من الخارج بحصولها على صادمين أمامي وخلفي ورفارف جانبية وأبواب وسقف وغطاء محرك وغطاء صندوق خلفي مصنوعين جميعهم من الكربون فايبر ، وتأتي مع بريكات ذات أداء عالي مع 6 مكابس في الأمام .

وتسير السيارة المعدلة على اطارات RAYS GL-57CR مع عجلات SAILUN Gene R .

أقوى سيارة انفينيتي Q60 في العالم تعتمد ميكانيكياً على محرك VR38DETT V6 من شركة نيسان سعة 4.1 لتر مع تيربو تشارجد HKS GT1000+ ليصدر منه قوة ألف حصان ، يتصل مع قير سيكونشال ( sequential ) من 6 سرعات .

بعيداً عن هذه السيارة اليابانية القوية ، هذا آخر فيديوهات دريفت قمنا بنشرها :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.