أقوى سيارة جولف GTI في الرياض تتحدى في أول حلقات نجوم فولكس واغن

نعلن لكم اليوم بداية عرض حلقات برنامجنا الجديد نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars ، لتكون بداية التحدي من العاصمة السعودية الرياض مع المتأهل الأول محمد العتيق الذي يبلغ من العمر 25 عاماً وينافس الآن على اللقب بـ سيارة جولف GTI بجيلها السابع .

وكما ذكرنا خلال الشهر الماضي فور إعلان باب التسجيل في هذا التحدي بدأت عملية تأهيل 13 شخصاً من مالكي سيارات فولكس واغن المميزة مهما كان نوعها أو موديلها ، ليقوم فريقنا حالياً بتصوير حلقات مع سياراتهم وإدخالهم في مرحلة التصويت ليفوز واحد منهم باللقب ، وليحصل واحد من متابعي عرب جي تي الذي سيصوت للمتأهلين على فرصة للفوز بـ سيارة باسات 2020 جديدة  .

تعرف على سيارة أول شخص متأهل في تحدي مسابقة نجوم فولكس واغن :

تعتبر هذه ثاني سيارة VW يمتلكها محمد في حياته فكانت سيارته الأولى فولكس فاجن جيتا التي كانت مناسبة لمرحلة دراسته ، كما أنها جعلته يعشق طرازات شركة فولكس واغن الألمانية لينتقل منها إلى سيارة جولف GTI يعشقها لدرجة كبيرة دفعته للمنافسة على لقب نجم VW في التحدي الجديد على موقعكم عرب جي تي .

كانت بداية تعديلات محمد العتيق على سيارته بـ مرحلة ستيج 1 ، قبل أن يجمع المزيد من المال ويضيف لها تعديلات ستيج 2 بلس ليصل عدد الأحصنة التي يوصلها القلب النابض لهذه السيارة الهاتشباك الرياضية للعجلات التي تعمل بنظام دفع أمامي إلى 350 حصان (بعد احتساب القوة الضائعة من الاحتكاك) على سيارة معدلة يتراوح وزنها بين 1,300 إلى 1,350 كيلوغرام ، وهي تعتبر أقوى سيارة جولف GTI في الرياض حتى الآن .

احتاج محمد إلى سنتين لينقل تعديلات سيارته من ستيج 1 إلى ستيج 2 بأقل تكاليف ممكنه بمساعدة من جروب VW السعودية الذي يضم عدد كبير من مالكي هذه السيارة الألمانية المتعاونين مع بعضهم البعض ، تضمنت التعديلات على تيربو معدل و انتركولر و تشارجر بايب و نظام تبريد بالميثانول (Water Methanol Injection) ، مع تخفيف وزن السيارة كما ذكرنا قبل قليل من خلال إضافة غطاء محرك مصنوع من الكربون فايبر ، و جنوط OZ قياس 17 إنش خفيفة ، وحصلت على اكزوزت تعديل APR وغيرها من تعديلات تحدث عنها محمد لزميلنا كريم ديب خلال الحلقة .

أكد لنا محمد العتيق أنه لن يتوقف عن عملية تعديل سيارة جولف GTI التي يستخدمها بشكل يومي في حياته العملية .

انتهت أول حلقات تحدي Volkswagen Stars في تجمع cars & coffee حيث تواجد جروب VW السعودية ، هناك 12 متحدي آخر سنعرفكم على سياراتهم الفوكس واغن خلال الحلقات القادمة من هذا البرنامج .

ادعم محمد العتيق وصوت له بالضغط هنا وأحصل على فرصة الفوز بـ سيارة باسات 2020 جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.