أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم يصدر منها عدد أحصنة أكثر من AMG Pro

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيديو من بطول أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG معدلة في العالم ، فهذه السيارة الصغيرة أقوى من شقيقتها مرسيدس AMG GTR Pro 2020 ، التي سنعرض عليكم قريباً تجربة قيادة صهيب شعشاعة لها .

وقبل حديثنا المتعلق عن أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG معدلة مسجلة أرقامها على أرض الواقع بشكل رسمي ، نود تذكيركم أننا عرضنا قبل أسبوعين تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة الهاتشباك الجديدة كلياً مرسيدس A250 2019 برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تم تعديل أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم ، التي تظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، من قبل شركة التعديل Greece ، وتعتمد هذه السيارة القوية رغم صغر حجمها على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة تزيد عن 600 حصان و 634 نيوتن.متر .

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم من تجاوز سرعة 300 كم/س ، وهي سرعة هائلة على أصغر سيارات مرسيدس ايه ام جي – Mercedes AMG .

a45-amg-جديدة

يجدر الإشارة إلى أننا في الوقت الراهن مازالنا بإنتظار إطلاق سيارة مرسيدس AMG A45 الجديدة كلياً التي سبق وحصلنا على فيديوهات دريفت تشويقية من بطولتها ، ولكن سيارة A45 AMG الحالية التي تعتبر نسخة الأداء العالي من سيارة مرسيدس A Class هاتشباك في جيلها الثالث ، والتي سبق وجربنا قيادتها ، تعتمد ميكانيكياً بدون اي تعديل على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يصدر منه قوة 376 حصان (381 حصان اوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل مع قير أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة الصغيرة التي تعمل بنظام 4 ماتيك – 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س (في نسخة dynamic plus تصل السرعة القصوى إلى 270 كم/س) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتسارع أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG معدلة في العالم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

أقوى سيارة مرسيدس A45 AMG في العالم يصدر منها عدد أحصنة أكثر من AMG Pro

بواسطة عرب جي تي