أكشن وحماس مع سوبرا قوية جداً و M5 E60 مزودة وميني كلاسيك صاروخية

أنتم على موعد أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع حلقة جديدة من برنامج لعبة فورزا هورايزن 4 مع زميلنا صهيب شعشاعة الذي يعيش عالم السرعة والأكشن الرقمي مع جهاز اكس بوكس .

وقبل الحديث عن ما سنستعرضه معكم في حلقة اليوم نود تذكيركم كيف قرر صهيب أن يختبر معكم أقوى لعبة سيارات على اكس بوكس ، ليقوم بعد ذلك بتحويل غرفة في منزله إلى حلبة سباق سيارات ضمن سعر معقول .

بداية فيديو اليوم كانت مع رقصة التابوت الشهيرة في وقتنا الحاضر مع زمن انتشار وباء كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع ، ومع بقاء معظمنا في المنازل لفترة طويلة تأتي فكرة استغلال ألعاب الفيديو لنعيش أكشن القيادة على الحلبات بشكل حماسي ولكن من خلف شاشة .

حلقة اليوم من برنامج ألعاب فيديو سيارات :

نود التنوية في البداية أن اسم فريق عرب جي تي في لعبة فورزا هورايزن 4 – Forza Horizon 4 ، كما ذكرنا سابقاً ARABGT SUHAIB .

استعرض صهيب ضمن فيديو اليوم صوت مميز لـ تيربو سيارة تويوتا سوبرا مارك 4 معدلة يمتلكها في كراجه الخاصة ضمن هذه اللعبة على جهاز اكس بوكس ، كما أنه قاد سيارة بي ام دبليو M5 E60 وقدم بها استعراض دريفت رقمي ، كما ربح صهيب ” تراكتور ” جرار بلغتنا العربية .

قاد صهيب سيارة سوبرا المعدلة بشكل هائل لتزيد قوتها عن ألف حصان بطريقة جنونية ليصل بها إلى سرعة 367 كم/س في لعبة الفيديو ، وتحدث بعد ذلك عن حزمة التعديلات التي توفرت على هذه السيارة الرياضية اليابانية التي تضمنت فلتر هواء ، و كام شفت ، و بساتن ، و درعان ، و سلندر ، و صبابات ، و تيربوهات ، و اكزوزت ، و مبردات للزيت ، و بريكات معدلة ، و قير بوكس معدل ,,,, وغيرها من الأجزاء الميكانيكية ، كما تم تخفيف وزن هذه السيارة المعدلة بشكل هائل ، وحصلت على عجلت فل سليك مع جنوط حجم 19 إنش .

وعلى الرغم من أنه ليس سريع إلا أن صهيب قرر في حلقة اليوم أن يأخذنا بجولة على متن التراكتور في لعبة فورزا هورايزن 4 ، ولكنه سجل مخالفة مرورية !!!

ومن ثم استعرضنا سيارة ميني كلاسيك صاروخية لدرجة يصعب تصديقها ليقوم صهيب بتسكير عداد السرعة فيها عن 288 كم/س .

انتظروا المزيد من الاكشن الرقمي ضمن العاب الفيديو مع حلقات قادمة ، لنصل معكم إن شاء الله إلى العالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.