أندر السيارات الكشف الجديدة تظهر تحت المطر في زمن الكمامات

ظهرت أندر السيارات الكشف الجديدة تحت المطر في زمن الكمامات بسبب خطر انتشار وباء فيروس كورونا ضمن أجدد مجموعة من الصور التي اقتحمت الشبكة العنكبوتية .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة سبق وعرفناكم عليها بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي في أخبار سابقة ، إنها ماكلارين الفا – McLaren Elva موديل 2021 ، التي تنضم إلى قائمة أندر سيارات ماكلارين اوتوموتيف ؛ F1 ، و P1 ، و سينا ، و سبيدتيل ، وظهرت هذه السيارة الخارقة التي لا تمتلك سقفاً يغطيها من الأعلى في شهر نوفمبر من عام 2019 .

شكل هذه السيارة النادرة مستمداً من سيارة السباقات القديمة ماكلارين الفا M1A التي تم صنعها في الستينيات ، لتشترك هذه السيارة الجديدة مع سيارة السباق القديمة بكونهما بدون سقف وزجاج .

مجموعة من الصور لـ أندر السيارات الكشف الجديدة في الجو الماطر :

تظهر في الصور نسخة باللون الأزرق المميز من هذه الماكلارين الجديدة التي لا تمتلك سقف ولا نوافذ ولا حتى زجاج أمامي ، يجلس خلف مقودها يلبس كمامة تحميه من وباء كورونا ، ويحيط بها 4 أشخاص يرتدون الكمامات أيضاً ، ومن الواضح أن جميعهم من دول شرق اسيا ، حيث تم التقاط هذه الصور من قبل المصور Syouken ، ليوثق وصول هذه السيارة المميزة إلى طوكيو عاصمة اليابان .

ويتوجب علينا تذكيركم أن سعر ماكلارين الفا يبدأ من 1.4 مليون باوند أو ما يعادل 1,725,477 دولار أمريكي أو 6,470,538 ريال سعودي ، وكان من المفترض أن يصنع منها 399 نسخة ولكن الشركة البريطانية خفضت الرقم ليبلغ 249 سيارة فقط .

هذه هي المواصفات الميكانيكية لـ ماكلارين الفا 2021 أندر السيارات الكشف الجديدة :

تعتمد هذه السيارة البريطانية الخارقة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 804 حصان أو ما يعادل 815 حصان أوروبي PS و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

تستطيع سيارة ماكلارين الفا الخارقة من السكون وصولاً إلى 100 كم/س خلال أقل من 3 ثواني ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 6.7 ثانية .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه السيارة الخارقة التي لا تمتلك سقف أو نوافذ .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا السابقة لـ سيارة ماكلارين جي تي 2020 ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.