أوضح صور تجسسية لسيارة فورد موستنج SUV الكهرباء الجديدة القادمة

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة فورد موستنج SUV الكهرباء الجديدة القادمة قريباً إن شاء الله ، ولكننا اليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أوضح صور تجسسية لهذه السيارة الأمريكية الجديدة المتطورة التي ستظهر رسمياً يوم 17 نوفمبر الجاري إن شاء الله .

فبعد إنتشار صور مسربة على الانترنت من المرجح أنها لـ موستنج كروس أوفر كهربائية ، ومن ثم إطلاق سيارة موستنج 2019 معدلة تعمل بالكامل على الكهرباء ومزودة بـ قير عادي التبديل وتمتلك قوة كبيرة قبل إنتهاء الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، سنتحدث من جديد عن سيارة كهربائية إنتاجية قادمة من شركة فورد الأمريكية .

أوضح صور تجسسية لـ سيارة فورد الكروس أوفر الكهربائية بالكامل :

بالاعتماد على هذه الصور التجسسية الجديدة التي نشرت على موقع motor1 ، وعلى الرغم من تخفي سيارة فورد موستنج SUV الكهرباء الجديدة القادمة أسفل التمويهات إلا أن الهوية الأمامية المستمدة من سيارات العضلات موستنج الحالية واضحة جداً ، ونلاحظ أن السيارة القادمة حصلت على مصابيح أمامية رفيعة ولكنها أطول من المستخدمة في فورد موستنج الحالية ، ويبدو أن الشبك الأمامي المتخفي سيمتلك هوية مميزة تليق بسيارة كهربائية ، أما الصادم الخلفي فيبدو متخفي جداً وغامض للغاية ولكن المصابيح الخلفية أيضاً تحمل هوية موستنج الحالية .

كما توضح هذه الصور الخطوط الجانبية الحادة التي تمتلكها سيارة فورد الجديدة القادمة هذه ، وهناك سقف منحدر يمثل هوية مستلهمة من سيارة كروس أوفر كوبيه رياضية .

سبق وأخبرناكم أن هذه السيارة الكروس أوفر الاختبارية القادمة من الصانع الأمريكي فورد ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل X ، التي سبق وخضعت لتجربة قيادة مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

تشير المعلومات الاولية المتوفرة لدينا أن سيارة موستنج المرتفعة عن الأرض التي ستعمل على الطاقة الكهربائية ستتمكن من قطع مسافة 483 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة (وفقاً لـ دورة EPA )، وتبلغ هذه المسافة 600 كم (وفقاً لـ دورة WLTP) .

ستظهر سيارة فورد موستنج SUV الكهرباء الجديدة بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الشهر الجاري إن شاء الله في أمريكا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.