أول إشاعات تتعلق بالقوة الصادرة من سيارة فورد موستنج الهجينة القادمة

يفصلنا القليل عن بدء مسابقة فرسان الموستانج على موقعنا عرب جي تي ، ومع احتفال سيارة العضلات الأمريكية فورد موستانج بالذكر الـ 54 عام على إنطلاقها توجت مؤخراً بلقب أكثر سيارة رياضية كوبيه مبيعاً في العالم للسنة الثالثة على التوالي ، ولكننا اليوم سنتحدث عن فورد موستنج الهجينة القادمة .

فبعد أن أكد الصانع الأمريكي قدوم سيارة فورد موستنج الهجينة ، وأعلن أنها ستمتلك قوة قريبة من قوة نسختها المزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات ، نشر موقع Motor Trend مؤخراً معلومات غير رسمية جديدة تتعلق بالأرقام الصادرة من سيارة فورد موستنج الهجينة .

تفيد هذه المعلومات أن النسخة الهجينة من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستانج ستعتمد على محركين ؛ محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يعمل على البنزين ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ، ليولد المحركان معاً قوة تصل إلى 400 حصان (405 حصان أوروبي PS) و 541 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وسيتم وضع المحرك الكهربائي بين محرك البنزين ومكان صندوق التروس (الجير) .

أشارت هذه المعلومات الغير مؤكدة أن موستنج هايبرد (الهجينة) ستحصل على جير أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستتسارع من 0 إلى 96 كم/س خلال أقل من 5 ثواني .

فورد موستنج 2018

وبعيداً عن التفاصيل الأولية المتعلقة عن مواصفات موستنج هايبرد القادمة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة العضلات فورد موستنج 2018 تتوفر بالخيارات التالية من المحركات في الوقت الحالي :

محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتتوفر اختيارياً بحزمة Drag Strip لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) بأقل من 5 ثواني .

محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 460 حصان و 569 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 435 حصان و 542 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز السابق ، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) بأقل من 4 ثواني عند استخدام نظام Drag Strip mode وبمساعدة عجلات ميشلان بايلوت سبورت 4 اس .

عشاق هذه الفئة من السيارات هل تجدون توفرها بنسخة هجينة أمر مقبول ، شاركونا برأيكم عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.