أول إشاعات تتعلق بمقدار قوة سيارة خارقة بديلة عن Koenigsegg Agera

سبق وأعلنت شركة كوينيجسيج – Koenigsegg السويدية رسمياً أن ستصنع سيارة خارقة جديدة بديلة عن كوينيجسيج اجيرا – Koenigsegg Agera .

أما اليوم فحصلنا على معلومات غير رسمية جديدة نشرها The Supercar Blog ، تشير التفاصيل الجديدة أن هذه السيارة الخارقة القادمة البديلة عن Koenigsegg Agera ستحمل اسم كوينيجسيج راجناروك – Koenigsegg Ragnarok .

وأضاف التقرير الغير رسمي أن سيارة كوينيجسيج راجناروك أو أياً كان اسمها ستعتمد على محرك جديد يولد قوة 1,440 حصان ولن يزيد وزنها عن 1,200 كيلوغرام ، وهذا الوزن مع هذه القوة سينعكس على أداء خارق مذهل .

اجيرا

وبالاعتماد على تصريح رسمي سابق أدلى به السيد كريستيان فون كوينيجسيج مؤسس شركة كوينيجسيج ، ستعتمد بديلة Koenigsegg Agera على نظام هجين يمدمج بين عمل محرك بنزين مع عمل محرك أو محركات كهربائية معاً .

من المتوقع ظهور سيارة كوينيجسيج الجديدة في شهر مارس المقبل ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، المعرض الذي يشهد سنوياً على أطلق أجدد وأروع السيارات الخارقة .

بعيداً عن هذه السيارة الخارقة القادمة نود تذكيركم أن كوينيجسيج اجيرا RS ، التي صنعت خلال الفترة من عام 2015 حتى عام 2018 الجاري ، تعتبر آخر نسخة تم إطلاقها من طراز كوينيجسيج اجيرا ، وتعتمد اجيرا RS على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير من سبع سرعات ، وتحمل هذه السيارة الخارقة لقب أسرع سيارة كوينيجسيج مبيعاً في التاريخ .

داخلية Koenigsegg Agera

يوجد من طراز اجيرا ار اس الخارق  25 نسخة في العالم ، بيعت جميع نسخها منذ عام 2015 أي قبل إنتاجها ، وزاد سعر السيارة الواحدة عن 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة Koenigsegg Ragnarok سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

Comments are closed.