أول المشاكل القضائية التي توجهها سيارة فيراري بوروسانجوي 2022

مع بداية أسبوع جديد سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أول المشاكل القضائية التي توجهها سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 الجديدة كلياً القادمة لتنافس بالتحديد سيارة لامبورجيني اوروس .

فكما تذكرون أعلنت شركة فيراري الايطالية خلال عام 2018 أن ستطلق اسم بوروسانجوي – Purosangue على أول سيارة فيراري SUV في التاريخ ، ويعني هذا الاسم بلغتنا العربية “الأصيل” أو “الدم النقي” ، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق أجدد سيارات فيراري 2022 التي ستمثل فئة مختلفة بالنسبة للشركة الايطالية المتخصصة بصنع سيارات رياضية خارقة فقط .

والآن لنتحدث عن المشكلة القضائية التي ستتواجهها هذه السيارة القادمة كما نشر موقع Financial Times بعد أن علمت شركة فيراري باستخدام اسم بوروسانجوي الخاص بأجدد سياراتها على مؤسسة خيرية غير ربحية تحارب تعاطي المنشطات الرياضية .

ويبدو أن استخدام اسم سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 في الأعمال الخيرية أغضب الشركة الايطالية مما دفعها تستعين بالقضاء لترفع دعوى على هذه المؤسسة .

وأضاف التقرير الصحفي أن هذه المؤسسة الخيرية التي انشأت في معسكرات تدريب للعدائين في كينيا وتعمل على تمويل فحوصات طبية لكبار السن كما أنها سجلت علامة تجارية للملابس وغيرها من المنتجات في عام 2013 .

وحاولت المؤسسة الخيرية التواصل مع شركة فيراري لتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين ، حيث أن فيراري لا تستطيع تسجل اسم سيارتها بوروسانجوي موديل 2022 كعلامة تجارية في أوروبا ، كما رفعت شركة السيارات دعوى على المؤسسة الخيرية كونها لم تستخدم الاسم في السنوات الخمس الماضية .

وبعيداً عن هذه القصة القضائية نود تذكيركم بـ آخر تفاصيل حصلنا عليها متعلقة بـ سيارة فيراري بوروسانجوي 2022 التي ستعتمد على نفس شاصي شقيقتها سيارة فيراري روما 2020 التي سبق التقى بها زميلنا هاشم عند إطلاقها في حدث خاص أقيم في روما عاصمة ايطاليا ، وهذا الشاصي مناسب لتزويد السيارة بـ محرك أمامي أو محرك خلفي ، ومناسب أيضاً لترتيب كراسي سيارة 2+2 أو 4 + مما قد يجعل أول سيارة SUV من فيراري مزودة بـ 4 مقاعد أو 5 مقاعد .

عندما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن مصير الحرب القضائية بين شركة فيراري ومؤسسة بوروسانجوي الخيرية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.