Search
Close this search box.

أول بيك اب تسلا 2022 مزيف في العالم يتجول على الشوارع

مع تصميم خارجي مستمد من رسمة سيارة قام بها طفل عمره لا يتجاوز الخمس سنوات ، سنعرفكم اليوم على أول سيارة مزيفة تحمل تصميم مستمد من بيك اب تسلا 2022 الكهربائي الجديد الذي مر على إطلاقه شهر تقريباً .

قبل تزويدكم بـ فيديو جديد نشر على موقع الانستقرام نود تذكيركم بـ آخر خبر تحدثنا به عن قرار رسمي بعدم السماح لـ شاحنة تسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck بالسير على الشوارع العامة في أوروبا ، ذكرنا الأسباب بالتفصيل مما جعلنا نتوقع أن شركة تسلا الأمريكية ستوفر نسخ خاصة من هذه المركبة للسوق الأوروبي تتماشى مع الأنظمة والقوانين هناك .

أما اليوم فسنقدم لكم فيديو يوثق جولة قامت بها سيارة على الطرق العامة في روسيا وهي متنكره أسفل هيكل خارجي متصميم مستمد من بيك اب تسلا 2022 الكهربائي الجديد ، ولكن هناك فرق واضح بالحجم بين أجدد طرازات تسلا موتورز والمركبة المزيفة الصغيرة في الحجم التي نتحدث عنها في هذا الخبر .

شاهد الفيديو الذي نشر على موقع انستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Максим (@sukhotin.m) on

ولكي نوضح لكم فرق الحجم بين تسلا سايبرتراك الحقيقي وهذه المركبة المزيفة نود إخباركم أن حجم الطراز الحقيقي لهذه المركبة يمثل فئة مركبات البيك اب المتوسطة ضمن فئة Class 2B-3 التي تنافس طرازات من ضمنها ؛ فورد F-250 ، و رام 2500 ، و شيفروليه سيلفرادو 2500 ، ولا تنافس مركبة فورد F-150 على حسب ما أدعت شركة تسلا في فيديو نشره ايلون ماسك سابقاً على صفحته الخاصة في موقع تويتر .

والآن لنعود ونتحدث عن النسخة المزيفة من بيك اب تسلا 2022 الكهربائي الجديد لا تتوفر لدينا معلومات تكشف ما هو نوع السيارة الأساسية الذي يختفي أسفل الهيكل المقلد .

وسبق وذكرنا أن مركبة تسلا سايبرتراك الجديدة سيتوفر منها 3 نسخة :

  • النسخة القياسية تعتمد على محرك كهربائي واحد ونظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 6.5 ثانية ، لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 402 كم بالشحنة الواحدة .
  • النسخة المتوسطة تعتمد على محركيين كهربائيين وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .
  • النسخة الأعلى تعتمد على 3 محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية ، لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الواحدة .

سيبدأ سعر تسلا سايبرتراك القياسية من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، ويبدأ سعر بيك اب تسلا 2020 بالفئة الأعلى من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع