أول بيك اب تسلا 2022 مزيف في العالم يتجول على الشوارع

مع تصميم خارجي مستمد من رسمة سيارة قام بها طفل عمره لا يتجاوز الخمس سنوات ، سنعرفكم اليوم على أول سيارة مزيفة تحمل تصميم مستمد من بيك اب تسلا 2022 الكهربائي الجديد الذي مر على إطلاقه شهر تقريباً .

قبل تزويدكم بـ فيديو جديد نشر على موقع الانستقرام نود تذكيركم بـ آخر خبر تحدثنا به عن قرار رسمي بعدم السماح لـ شاحنة تسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck بالسير على الشوارع العامة في أوروبا ، ذكرنا الأسباب بالتفصيل مما جعلنا نتوقع أن شركة تسلا الأمريكية ستوفر نسخ خاصة من هذه المركبة للسوق الأوروبي تتماشى مع الأنظمة والقوانين هناك .

أما اليوم فسنقدم لكم فيديو يوثق جولة قامت بها سيارة على الطرق العامة في روسيا وهي متنكره أسفل هيكل خارجي متصميم مستمد من بيك اب تسلا 2022 الكهربائي الجديد ، ولكن هناك فرق واضح بالحجم بين أجدد طرازات تسلا موتورز والمركبة المزيفة الصغيرة في الحجم التي نتحدث عنها في هذا الخبر .

شاهد الفيديو الذي نشر على موقع انستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Максим (@sukhotin.m) on

ولكي نوضح لكم فرق الحجم بين تسلا سايبرتراك الحقيقي وهذه المركبة المزيفة نود إخباركم أن حجم الطراز الحقيقي لهذه المركبة يمثل فئة مركبات البيك اب المتوسطة ضمن فئة Class 2B-3 التي تنافس طرازات من ضمنها ؛ فورد F-250 ، و رام 2500 ، و شيفروليه سيلفرادو 2500 ، ولا تنافس مركبة فورد F-150 على حسب ما أدعت شركة تسلا في فيديو نشره ايلون ماسك سابقاً على صفحته الخاصة في موقع تويتر .

والآن لنعود ونتحدث عن النسخة المزيفة من بيك اب تسلا 2022 الكهربائي الجديد لا تتوفر لدينا معلومات تكشف ما هو نوع السيارة الأساسية الذي يختفي أسفل الهيكل المقلد .

وسبق وذكرنا أن مركبة تسلا سايبرتراك الجديدة سيتوفر منها 3 نسخة :

  • النسخة القياسية تعتمد على محرك كهربائي واحد ونظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 6.5 ثانية ، لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 402 كم بالشحنة الواحدة .
  • النسخة المتوسطة تعتمد على محركيين كهربائيين وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .
  • النسخة الأعلى تعتمد على 3 محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية ، لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الواحدة .

سيبدأ سعر تسلا سايبرتراك القياسية من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، ويبدأ سعر بيك اب تسلا 2020 بالفئة الأعلى من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.