أول بيك اب تويوتا هايلوكس مزود بـ محرك V8 من AMG

بدون أي شك هذا أول بيك اب تويوتا هايلوكس مزود بـ محرك V8 من AMG قسم الأداء العالي لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، وحصلنا على فيديو يعرفنا عن قرب على هذه الشاحنة اليابانية المزودة بـ محرك سيارة ألمانية ذات أداء عالي .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن مصير استمرار إنتاج بيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class الذي تعاونت به الشركة الألمانية مع مركبة نيسان نافارا ، كما سبق وأكدت مرسيدس منذ سنوات عند بداية صنع هذه المركبة أنها لن توفر نسخ AMG منها .

واليوم سنعرفكم على بيك اب هايلوكس AMG الذي يوثق نتيجة اعتماد هذه المركبة اليابانية على محرك 8 سلندر مستعار من سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي – Mercedes C63 AMG .

شاهدوا الفيديو لتصدقوا أن هناك بيك اب تويوتا هايلوكس مزود بـ محرك V8 من AMG موجود على أرض الواقع :

وعلى الرغم من أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قليلة إلا أننا نعلم أن هذه النسخة التي نتحدث عنها من هايلوكس أصبحت بعد التعديل تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر يصدر منه قوة تتراوح من 475 حصان إلى 518 حصان ، مستمد من سيارة C63 AMG قديمة وقد تكون الأرقام الصادرة من محرك AMG هذا أكبر من ذلك في حال حصوله على تعديلات ميكانيكية .

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا اختلفت الأصوات الصادرة من مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس المزودة بـ محرك AMG ، ونرجح أن هذا القلب النابض يتصل مع قير عادي التبديل ، كما حصلت الشاحنة على شعارات وخطوط طلاء مستمدة من سيارات مرسيدس AMG ، وهذا القلب النابض العالي الأداء تطلب تغييرات على جنوط هايلوكس وزيادة حجمها ، كما تم تخفيض ارتفاع المركبة عن الأرض .

ومن باب المعرفة فقط سبق وعرضنا عليكم قبل إنتهاء الشهر الماضي صور تخيلية تظهر نتيجة تعديل جنوني على هايلوكس قديم بشكل رقمي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ فكرة تزويد بكب هايلكس الياباني بـ محرك مرسيدس AMG ؟؟؟

ملاحظة شهد يوم أمس عرض أول حلقات برنامجنا الجديد فريق عرب جي تي للسباقات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع