أول تفاصيل عن سعر بيك اب تسلا القادم يجعله خطر يهدد الجميع

لأول مرة حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة متعلقة بـ سعر بيك اب تسلا القادم الأول من نوعه في أسطول طرازات شركة تسلا المتخصصة بصنع المركبات الكهربائية بالكامل .

وسبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة عن مركبة البيك اب القادمة من شركة تسلا موتوز الأمريكية ، وزودناكم بالعديد من الصور التخيلية لهذه المركبة التي تم تأكيد قدومها سابقاً .

أما اليوم حصلنا على تفاصيل مهمة ومفرحة للعديد من محبي إمتلاك مركبات متطورة ، وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها ايلون ماسك – Elon Musk الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا موتورز ، سيقل سعر بيك اب تسلا عن 49 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 183,750 ريال سعودي !!!

شاحنة تسلا

وفقاً لتصريح من ماسك على الانرنت قال به ”  You should be able to buy a really great truck for $49k or less” ، ما يعني بلغتنا العربية يمكنكم شراء مركبة بيك اب رائعة بـ سعر 49 ألف دولار أمريكي أو أقل من هذا المبلغ .

وكما سبق وتحدثنا هناك منافسة قوية قادمة لتتحدى بيك اب تسلا الكهربائي القادم بالتحديد إنها مركبة ريفيان R1T التي حصلت على استثمار رسمي من موقع امازون – Amazon ، وربما أعلن ماسك بشكل تشويقي لـ سعر بيك اب تسلا الذي يبدو أنه سيكون معقول جداً بل منافس قوي يتحدى بمواصفات المستقبل مركبات بيك اب الحالية من طرازات ؛ رام ، و فورد F150 ، و جي ام سي سييرا ، و شيفروليه سيلفرادو ,,,, وغيرها من طرازات .

وذكرنا في أخبار سابقة أن مركبة بيك اب تسلا الكهربائي بالكامل قد تظهر بشكل رسمي خلال الصيف القادم إن شاء الله .

بيك-اب-تيسلا-جديد

وأشارت  التوقعات الصحفية السابقة إلى أن هذه المركبة الكهربائية القادمة قد تتمكن من قطع مسافة تتراوح بين 644 كم إلى 805 كم  بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ومن المؤكد أن هذا البيك اب الكهربائي ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل سيكون سعر بيك اب تسلا معقول لهذا الحد ؟؟؟

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وجربنا سيارتي ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X بشكل مفصل برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.