أول توقعات حول قوة كورفيت C8 ZR1 ذات الأداء العالي القادمة

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن قوة كورفيت C8 ZR1 ذات الأداء العالي القادمة من الجيل الثامن من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت – Chevrolet Corvette .

فبعد أن عرفناكم على أول معلومات متعلقة بـ سعر شيفروليه تريل بليزر 2021 الجديدة كلياً ، وقدمنا لكم أرقام تسارع سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 2020 الأساسية ، سنتحدث اليوم ولآول مرة عن نسخة ZR1 عالية الأداء القادمة من طراز كورفيت الرياضي .

ولكن وقبل الحديث عن قوة كورفيت C8 ZR1 ذات الأداء العالي ، نود تزوديكم بمجموعة من الصور للجيل الثامن والجديد من سيارات كورفيت الذي يعتمد على محرك وسطي .

صور السيارة الرياضية الأمريكية :

والآن لنعود إلى الموضوع الرئيسي وفقاً لمعلومات غير رسمية تم نشرها من قبل فريق موقع Motor Trend تعتمد على مصدر خفي ، لن تتخلى سيارة شيفروليه كورفيت C8 ZR1 عن محرك V8 ولكنه سيمتلك توين تيربو وسيجصل على دعم من نظام هجين يحصل على الطاقة من محرك كهربائي يعمل إلى جانب القلب النابض الرئيسي .

وإذا صحت هذه المعلومات الغير رسمية سيكون طراز C8 أول جيل من سيارات كورفيت الذي يتوفر عليه نظام هجين من المحركات .

وأضافت التقارير الغير رسمية أن قوة كورفيت C8 ZR1 القادمة مع نظامها الهجين المتوقع ومحرك 8 سلندر مع شاحن توربيني مزدوج ستكون قريبة من 900 حصان وهو رقم هائل مقارنة مع سيارة شيفروليه كورفيت C7 ZR1 ، التي تحمل حتى الآن لقب أقوى سيارات كورفيت الإنتاجية في التاريخ ، والتي تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة 755 حصان و 969 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويبدأ سعرها من 151,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 567,700 ريال سعودي .

وسبق وأن اختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة نسخة ZR1 الأعلى من طراز شيفروليه كورفيت C7 ستينجراي ضمن برنامج تغطية خاصة .

وبعيداً عن التوقعات والترجيحات حول قوة كورفيت C8 ZR1 القادمة نود تذكيركم أن الطراز الأساسي من كورفيت سي 8 2020 الجديد يعتمد على محرك وسطي LT2 V8 سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه في النسخة الأساسية قوة 490 حصان (497 حصان أوروبي PS) و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن مستقبل النسخ القادمة من سيارات شيفروليه كورفيت سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.