أول حادث سيارات في العالم مسجل باسم كورفيت C8 2020 الجديدة

شهد ثاني يوم تسيلم إحدى نسخ طراز شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة بالكامل على أول حادث سيارات في العالم مسجل باسم هذه السيارة الرياضية الأمريكية بجيلها الثامن .

فبعد أن عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يوم الخميس الماضي فيديو جديد يوثق وصول سيارة كورفيت الجديدة إلى أقصى سرعة لها أثناء سيرها على بحيرة جافة في ولاية يوتا الأمريكية ، سنعرض عليكم اليوم فيديو وصور توثق تحطم إحدى نسخ هذا الطراز .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن السيد June Bug المقيم في ولاية فلوريدا تعرض لحادث مرور بعد يوم واحد من استلام سيارته الجديدة كورفيت 2020 ، وفقاً للصحافة العالمية يعتبر هذا أول حادث سيارات في العالم مسجل بشكل رسمي باسم هذا الطراز الجديد بعد بداية بيعه في الأسواق .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي اصطدمت سائق مخمور يقود سيارة هيونداي اكسنت الكورية بـ سيارة الكورفيت الجديدة يوم الجمعة 3 ابريل ، ليحطمها بهذا الشكل المحزن وهي جديدة بالكامل فهي لم تسير سوى مسافة بسيطة بعد استلامها من الوكالة يوم 2 ابريل الجاري .

وبرحمة من الله تعالى لم تقع أي إصابة برشية بسبب هذا التصادم الذي قام بها سائق تحت تأثير الكحول ، كما أن مالك أجدد نسخة من سيارات كورفيت يحمل تأمين يغطي تكاليف هذا الحدث ، وعلى الرغم من هذا إلا أن شعوره بالتأكيد بتحطم سيارته الجديدة بعد يوم واحد من إستلامها بسبب خطأ غيره أمر لا يحسد عليه .

وكما سبق وذكرنا في العديد من الأخبار السابق يبدأ سعر كورفيت 2020 في السوق الأمريكي من من 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي ، ويصل سعر كاملة الإضافات إلى 103,615 دولار أمريكي أي ما يعادل 388,556 ريال سعودي .

وتعتمد سيارة كورفيت C8 على محرك وسطي V8 سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، في حال طلب السيارة مع حزمة Z51 تصل أرقامها إلى 495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبهذا الخبر نعلن رسمياً عن أول حادث سيارات في العالم مسجل باسم كورفيت C8 2020 الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.