أول سرقة تعرضت لها سيارة كورفيت موديل 2020 غريبة للغاية

بعد أن تحدثنا عن مقدار صرفية البنزين في سيارة كورفيت موديل 2020 الجديدة ضمن معلومات رسمية كشف عنها رئيس مهندسي شيفروليه ، سنعرض عليكم فيديو نشر على صفحة MotorTrend على موقع فيس بوك يوثق أول حادثة سرقة تعرضت لها نسخة من طراز شيفروليه كورفيت بجليها الثامن الأجدد .

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نسخة سوداء اللون من كورفيت سي 8 الجديدة بعد أن سلبت منها عجلاتها التي تسير عليها ، وتم توثيق هذه الحادثة عندما تواجدت السيارة الأمريكية الرياضية الجديدة على إحدى الشوارع العامة في مدينة ديترويت الأمريكية .

ومن الواضح لنا أن أول لصوص هاجموا سيارة كورفيت موديل 2020 ورفعوها على صخور من منتصف هيكلها في الأجواء المتجمدة ، بعد أن أخذوا عجلاتها وتركوا المسامير التي تثبت هذه الاطارات على الأرض !!!

بعد سرقة العجلات نلاحظ أن عملية تثبيت هيكل أول سيارة كورفيت مزودة بمحرك وسطي على صخور من المنتصف بعد أن فقدت عجلاتها ترتب عليه ارتفاع الجزء الأمامي عن الأرض أكثر من الخلف نظراً لاختلاف نسبة توزيع الوزن ، مما يرجح تعرض السيارة المسروقة لمشكلة ميكانيكية فالسيارة من الأمام مرتفعة في الهواء وفي الخلف مستقرة على الشارع المتجمد .

يرجح أن هذه السيارة كانت برفقة أحد مهندسي شركة جنرال موتوزر عندما تعرضت لهذه السرقة الجنونية ، بما أن عملية بيع سيارات كورفيت C8 سيبدأ في شهر مارس القادم إن شاء الله .

ربما وقعت سيارة كورفيت موديل 2020 ضحية لبعض الشباب الفضوليين باكتشاف أجزاء الجيل الجديد من السيارة أو في جذب أنظار العالم لقيامهم بـ أول عملية سرقة تتعرض لها أهم سيارات شيفروليه 2020 بطريقة تجذب الأنظار نحوها ليتحدث عنها العالم .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ أول سرقة تعرضت لها أجدد سيارات كورفيت ، سبق وأخبرناكم بالسعر الهائل الذي بيعت مقابلة النسخة رقم 1 من شيفروليه كورفيت C8 ضمن مزاد باريت جاكسون للأعمال الخيرية .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بعد رؤية كورفيت موديل 2020 الجديدة بهذه الحالة المحزنة كيف كانت ردة فعل شركة شيفروليه ??? أما أن هذه الصور والفيديو مجرد دعاية ذكية من الصانع الأمريكي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.