أول سيارة رولز رويس جوست تطير في العالم تستعرض قدراتها

هل سبق وشاهدتم سيارة رولز رويس جوست تطير في الهواء مثل طائرة عمودية ؟؟؟ هذا بالتحديد ما سنجعلكم تشاهدونه في هذا الخبر الجديد الذي يرسم الخيال على شكل فيديو .

وقبل الحديث عن فيديو جديد نشر على موقع انستقرام ، نود تذكيركم أن آخر تجارب قيادتنا مع قصور رولز رويس الانجليزية الفارهة كان مع سيارة فانتوم 2019 الجديدة التي اختبر قيادتها زميلنا كريم ديب بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بـ سيارة طائرة ، فخلال الوقت الراهن الذي يتم فيه اختبار  رولز رويس جوست 2021 الجديدة كلياً القادمة لاحقاً إن شاء الله ، حصلنا على فيديو محاكاة الواقع – Simulated Reality يظهر أول  رولز رويس جوست تطير في العالم .

شاهد الفيديو

 

View this post on Instagram

 

A post shared by arti. (@_artwerkz) on

فكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي يظهر الفيديو بشكل خيالي مذهل كيف تنشق الأرض ليتم فتح باب خفي تحلق منه سيارة جوست برتقالية اللون بشكل عمودي بعد أن تم استبدال عجلاتها الأربعة بمحركات نفاثه تصدر النيران من أسفلها عندما تطير السيارة !!! بشكل خيالي مميز .

وبعيداً عن الخيال سبق وقام فريقنا في عرب جي تي باختبار سيارة جوست بجيلها الأول الحالي الذي كانت بدايته في عام 2009 وحصلت السيارة على تحديثات في عام 2014 ، ولكننا الآن ننتظر ظهور الجيل الثاني والجديد كلياً من هذا الطراز الفارهة للغاية ، ورغم عدم توفر المعلومات إلا أننا نرجح أن تستمد هذه السيارة القادمة تصميمها من شقيقتيها ؛ رولز رويس فانتوم 2019 ، و رولز رويس كالينان 2019 ، ونرجح أن تعتمد سيارة جوست 2021 الجديدة كلياً القادمة على محرك 12 سلندر على شكل حرف V ، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة حول هذه السيارة القادمة في الوقت الراهن .

سيارة طائرة

الفيديو الخيالي الذي يظهر أول سيارة رولز رويس جوست تطير في العالم ، يعتمد على الجيل الأول والحالي من سيارات جوست التي تعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر يولد قوة 563 حصان ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ أول رولز رويس جوست تطير في العالم ، التي ظهرت ضمن فيديو خيالي يحاكي الواقع .

تذكير : نشرنا سابقاً صورة تظهر نتيجة قيام شخص مجنون بتحويل سيارة جوست إلى سيارة تاكسي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.