تعرفوا على أول شاحنة في العالم مصنوعة من الجليد يمكن قيادتها

سنعرفكم اليوم على أول شاحنة في العالم مصنوعة من الجليد يمكن قيادتها ، وسنعرض عليكم مجموعة من الصور الحقيقية والتي لم يتم التلاعب بها عبر برنامج الفوتوشوب ، بالإضافة إلى فيديو .

تأتي هذه الشاحنة بتصميم مستمد من سيلفرادو وهي مصنوعة من الجليد ، وتحتوي على أجزاء ميكانيكية من محرك و قير وبطارية وغيرها من الأجزاء ، كما أنها مزودة بـ اطارات مناسبة للقيادة في الجو الشتوي .

بلغ وزن هذه الشيفروليه الثلجيه بالكامل ٦،٨٠٣ كيلوغرام (١٥ ألف باوند) ، تتضمن ٤،٩٩٠ كيلوغرام (١١ ألف باوند) من الثلج ، وتم استخدام آلة CNC لقطع الألواح الثلجية التي تم تصميمها لتصبح أجزاء رئيسية في هذا المركبة العجيبة ، وإذا كان لديكم فضول لمعرفة الطريقة التي تم استخدامها من أجل لحم الأجزاء الثلجية مع بعضها البعض ، نؤكد لكم أن الماء هو من قام بتوفير تماسك في هذه الأجزاء الجليدية .

مجموعة صور أول شاحنة في العالم مصنوعة من الجليد يمكن قيادتها :

هذه الشيفروليه الثلجية لم تعد موجودة وللأسف في الوقت الراهن فهي تعرضت للذوبان مثل أي مكعب ثلجي يتم وضعه في كأس من العصير !

وعلى الرغم من أنها عمل فني جميل وملفت للانتباه يتضمن تفاصيل مذهله وموهبة قام بها فريق كامل سعى لجعل الشاحنة الثلجية هذه تشبه إلى حد كبير بيك اب شيفروليه سيلفرادو ٢٥٠٠ اتش دي المعدنية الحقيقية .

ظهرت أول شاحنة في العالم مصنوعة من الجليد يمكن قيادتها في كندا قبل أن تذوب ، ضمن حملة إعلانية جديدة من قبل شركة Canadian Tire لقطع غيار السيارات .

وتم اختيار الثلج لتصنع منه هذه المركبة لإثبات أن منتجات شركة Canadian Tire صُنعت من أجل تحمل ظروف الحياة الصعبة في كندا وخاصة في فصل الشتاء القاسي البروده ، ولإظهار قدرات بطارية MotoMaster Eliminator الخاصة بها .

لا يمكن انكار ابتكار شركة Canadian Tire لفكرة مميزة للغاية ، لثبت للعملاء أن بطارية هذه الشاحنة الثلجية تستطيع العمل رغم كل الجليد المتجمد الذي يحيط بها بدون أي مشكلة !

هذا فيديو رسمي يوثق لحظات صنع هذه الشاحنة الفريدة من نوعها والتي تمكنت من اقتحام الشوارع العامة في كندا :

شاركونا رأيكم بهذه الفكرة المتجمدة التي تؤكد من قدرات قطع غيارات السيارات في أقصى درجات التجمد الحراري .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.