أول صورة تجسسية لسيارة بي ام دبليو i4 2021 التي ستنافس تسلا موديل 3

تحدثنا في العديد من الأخبار السابق عن سيارة كهربائية قادمة من الصانع البافاري BMW ستحمل اسم بي ام دبليو i4 2021 ، التي ستمثل فئة سيارة سيدان هربائية بالكامل تنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل 3 – tesla model 3  .

وبالاعتماد على هذه المجموعة من الصور التجسسية التي تحاول حجب ملامح سيارة بي ام دبليو i4 2021 الجديدة كلياً القادمة ، يبدو أن تصميم أجدد سيارة كهربائية من بي ام دبليو سيكون مستمد من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ولكن هوية تصميمها تبدو بعيدة كل البعد عن السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو i8 كوبيه و سبايدر ، سبق وجربنا النسختين .

سيارة بي ام دبليو i4

على الرغم من صدمتنا بأن تصميم سيارة BMW i4 القادمة بعيدة عن هوية سيارات عائلة BMW i الحالية التي تتضمن في الوقت الراهن كلاً من ؛ بي ام دبليو i8 كوبيه ، و بي ام دبليو i8 رودستر ، و بي ام دبليو i3 ، ولكن هذا يجعلنا نرجح أن سعر بي ام دبليو i4 2021 سيكون منافساً وفي متناول العديد من الأشخاص ، مما قد يجذب فئة جديدة من العملاء إلى شركة بي ام دبليو .

ومن الجدير بالذكر أن شركة بي ام دبليو سبق وقدمت لمحة أولية تمهد الطريق لسيارة i4 الإنتاجية ، مع سيارة اختبارية حملت اسم بي ام دبليو اي فيجن – BMW i Vision Dynamics ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2017 .

وبالاعتماد على معلومات سابقة نشرها موقع AutoExpress سيتم إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 خلال عام 2021 ، وستعتمد على قاعدة عجلات CLAR ، من ناحية حجم هذه السيارة الكهربائية القادمة ستكون بحجم مطابق تقريباً لسيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه .

بي ام دبليو i4

التوقعات المتعلقة بالنسخ القادمة من سيارة BMW i4 2021 :

  • BMW i4 80 sDrive تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .
  • BMW i4 80 xDrive تعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

وتسعى شركة بي ام دبليو – BMW لجعل هذه السيارة الكهربائية القادمة بي ام دبليو i4 2021 تستطيع قطع مسافة تتراوح بين 550 كم وصولاً إلى 700 كم (340 ميل وصولاً إلى 435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 2021 القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments