أول صور مسربة لـ سيارة فورد موستنج SUV كهربائية القادمة قريباً

سيشهد يوم 17 نوفمبر القادم إطلاق سيارة فورد موستنج SUV كهربائية بالكامل خلال حدث خاص سيقام في معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله ، وسبق وتحدثنا في أخبار سابقة عن سيارة فورد الجديدة المستقبلية القادمة .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الكهربائية الجديدة ، سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يكشف كيف قامت نسخة اختبارية من مركبة بيك اب فورد F-150 كهربائية بالكامل بسحب حمولة يتجاوز وزنها المليون رطل (أي ما يعادل 453,592 كيلوغرام) .

أما اليوم فسنعرض عليكم صوراً مسربة تظهر تصاميم رقمية لما قد تبدو عليه سيارة فورد موستنج SUV الكهربائية التي ستعتمد بتصميمها على سيارة العضلات الأمريكية الحالية موستنج بجيلها السادس المحدث ، ولكن لا توجد معلومات رسمية تؤكد لنا أن هذه الصور تكشف بالفعل عن سيارة SUV كهربائية قادم من شركة فورد خلال الشهر القادم .

مجموعة الرسوم المسربة على الانترنت :

سواءً كانت هذه الرسوم مسربة بالفعل أما أنها مجرد تخيلات رقمية ، يبدو لنا واضحاً وجود اختلاف واضح في الشبك الأمامي لـ سيارة موستنج المرتفعة عن الأرض الكهربائية ، فهي لا تحتاج إلى شبك أمامي يحتوي على فتحات تهوية كما أنها زودت بـ غطاء محرك منحدر ، وحصلت على خطوط جانبية حادة ، ومن الواضح لنا إمتلاك سيارة فورد موستنج SUV الكهربائية القادمة مصابيح أمامية وخلفية بتصميم مستمد من سيارات موستنج الرياضية الحالية .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن سيارة فورد الكهربائية هذه تستطيع قطع مسافة 483 كم بالشحنة الواحدة وفقاً لـ دورة EPA ، أو 600 كم وفقاً لـ دورة WLTP .

سبق وأخبارناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن موستنج المرتفعة عن الأرض الكهربائية ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل واي – Tesla Model Y الشقيقة الصغرى من تسلا موديل اكس – Tesla Model X .

كما أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن سيارة فورد موستنج SUV كهربائية جديدة القادمة ستعتمد على شاصي MEB المستمد من مجموعة VW الألمانية التي يتم صنعها في ولاية ميشيغان الأمريكية ، وستعتمد هذه السيارة الكهربائية القادمة على بطاريات من الجيل الثاني .

ومن باب المعرفة فقط قامت شركة فورد باستثمار ثروة بلغ قدرها 850 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,18 مليار ريال سعودي لكي تقوم بتطوير مصنعها في ولاية ميشيغان ضمن عملية سنتهي منه خلال عام 2023 ليكون مخصصً لإنتاج سيارات فورد الكهربائية الجديدة والجيل القادم من سيارات موستنج حسب ما هو متوقع .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة فورد موستنج SUV كهربائية القادمة الشهر القادم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.