أول صور من عملية تحويل تويوتا 86 إلى بيك اب لمبرجيني اوروس لا مثيل له

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول 3 صور تشوقنا لما سيظهر يوم الجمعة القادمة في اليابان ، لتكون النتيجة تحول سيارة تويوتا 86 الرياضية اليابانية إلى مركبة بيك اب لمبرجيني اوروس ,,, أو لنكون أكثر صدقاً نسخة مزيفة خيالية موجودة على أرض الواقع لمركبة بيك اب لمبرجيني اوروس .

نحن نتحث في هذا الخبر عن مشروع تعديل مميز بكل معنى الكلمة لتحويل سيارة تويوتا 86 – Toyota 86 الرياضية إلى مركبة بيك اب بتصميم مستوحى من سيارة الـ SUV الإيطالية الخارقة لمبرجيني اوروس – Lamborghini Urus ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن إحدى حلقات تغطية خاصة ، قبل أن نقوم مؤخراً بعرض تجربتنا المفصلة لأسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

بيك اب جديد

هذه الصورة تظهر جزء من العمل على تحويل سيارة تويوتا 86 صفراء اللون إلى مركبة بيك اب ، ولكن فريقنا في عرب جي تي لا يرى وضوح تحويل هذه السيارة الرياضية إلى بيك اب لمبرجيني اوروس فالتصميم مازال غير واضح .

المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن اسم هذا البيك اب المعدل العجيب من نوعه سيكون NATS Urus 86 Project ، والأشخاص العاملين على عملية التعديل هم من طلاب الهندسة في كلية NATS .

ستشتمل عملية التعديل تزويد هذه السيارة الرياضية ببدي كت يزيد من عرض هذه المركبة المعدلة ، وحصلت السيارة على صادمين امامي وخلفي عريضين ، ولكن هذه المركبة المعدلة لن تحصل على أي تعديلات ميكانيكية فهي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 266 حصان (270 حصان اوروبي PS) و 304 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تويوتا 86

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستم إطلاق أول بيك اب لمبرجيني اوروس في العالم وربما الوحيد يوم الجمعة القادم ضمن فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون – Tokyo Auto Salon 2019 إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم حول نتيجة التحويل الذي ستخضع لها سيارة تويوتا 86 – Toyota 86 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : سبق وزودناكم بتقرير عن مواصفات سيارات تويوتا 2019 و سيارات تويوتا 2020 .

Comments