أول لقاء لنا مع سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تواجدت سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في معرض جنيف للسيارات 2019 ، لتقف أسفل نفس السقف الذي شهد على إطلاق أغلى سيارة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار التي أثارت تعجب الجميع لتجعلنا نتساءل هل فعلاً ينفق الأثرياء أموالهم بهذا الاستهتار ؟؟؟

بعيداً عن أغلى سيارة في العالم جذبت سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنظار زميلنا صهيب شعشاعة المتواجد حالياً في سويسرا ليقوم بتغطية هذا الحدث العالمي ، مما دفعه للقيام بتصويرها عن قرب .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وزودناكم بالعديد من الأخبار السابقة التي عرفناكم من خلال على سيارة رئيس روسيا التي تحمل اسم اوروس – Aurus ، ومن المؤكد أن هذه السيارة مصفحة بدرجة عالية ، وتستغرق عملية صنعها التي تتم بشكل يدوي 6 أشهر من العمل .

سيارة الرئيس

بالتأكيد كافة مواصفات سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سرية للغاية ، ولكن العالم كله يعلم أن القلب النابض الذي تعتمد عليه سيارة الرئيس محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يتصل مع محرك كهربائي لتبلغ القوة الاجمالية في هذه السيارة 598 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، وتعمل هذه السيارة الرئاسية بنظام دفع كلي للعجلات .

والآن لنتحدث عن ما شاهدناه عندما التقينا مع سيارة بوتين في معرض جنيف ، تصميم السيارة من الخارج يحمل هوية مستوحاة من شكل سيارة رولز رويس فانتوم الانجليزية الفارهة التي سبق وجربنا قيادتها ، مع حصول سيارة الرئاسة الروسية على هوية مستمدة من تاج فخامة سيارات مرسيدس بنز الألمانية سيارة السيدان كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس .

سيارة مصفحة

وتميزت سيارة الرئاسة هذه بحصولها على واجهة أمامية مزودة بشبك أمامي ضخم مصنوع من الكروم الفضي اللامع ، تحيط بع مصابيح بتصميم مستمد من السيارة الأمريكية الصنع كرايسلر 300 .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم خلال عام 2019 الجاري إنتاج 150 نسخة من هذه السيارة الرئاسية لتباع بشكل تجاري ، ولا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن سعر هذه السيارة المصفحة الروسية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة الرئيس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.