أول معلومات عن احتمالية توفير سيارة موستنج Mach-E شيلبي

سنستعرض معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول معلومات عن احتمالية توفير سيارة موستنج Mach-E شيلبي ، وهل يعقل أن التطور والتقدم والتركيز نحو صناعة سيارات كهربائية بالكامل سيجعلنا نشهد على إطلاق أول سيارة شيلبي كهربائية في العالم ؟؟؟

ولمن لا يذكر شهد شهر نوفمبر من عام 2019 على إطلاق سيارة الكروس أوفر الكهربائية بالكامل الجديدة فورد موستنج ماك اي – Ford Mustang Mach E ، التي تمثل فئة جديدة من السيارات توفرها شركة فورد الأمريكية مع ارتفاع الطلب على سيارات الكروس أوفر ، وتركيز صناع السيارات على إنتاج سيارات كهرباء ، كما أنه تمثل التطور لـ سيارة العضلات الأمريكية موستنج مع توفير فئة جديدة .

والآن لنعود ونتحدث عن مصير تقديم سيارة شيلبي جديدة تعمل بالكامل على الكهرباء مع العلم أنه لا يوجد حتى سيارة تحمل اسم شيلبي الرياضي القوي تعمل بنظام هجين ، فهل ستكون نقلة نوعية من سيارات بنزين مزودة بـ محركات V8 إلى سيارات كهربائية بالكامل .

هذه مجموعة من الصور لـ سيارات فورد موستنج Mach-E :

حول وجود فرصة لتوفير سيارة موستنج Mach-E شيلبي صرح السيد Ed Krenz ، الذي يشغل منصب رئيس مهندسي برنامج فورد بيرفورمانس ، “يوجد فرصة لتوفير نسخة شيلبي عالية الأداء من السيارة الكهربائية بالكامل ، إذا تمكن مهندسي شيلبي من جعل موستنج ماك اي ذات كفاءة أفضل على المسارات الملتوية ، وأتطلع إلى التحدي المتمثل في توفير خصائص ومواصفات شيلبي على سيارة كهرباء توفر المتعة في القيادة الرياضية مع الإهتمام بتقديم قدر مناسب من شحن بطاريات المحركات الكهربائية”.

هذه التصريحات الرسمية تعطي فرصة لتوفير سيارة فورد موستنج شيلبي كهربائية بالكامل في المستقبل القادم ، ولكنه لا يحسم القرار بشكل قاطع ونهائي فهناك فرصة لحصول هذه الموستنج على الضوء الأخضر ليتم تقديمها كما أنه يوجد احتمال رفض توفيرها .

كما أضاف Ed Krenz ، “لو تم تقديم سيارة موستنج Mach-E شيلبي عليها أن تقتحم مضمار الحلبة لتقدم أداء رياضي لساعات بدون أن ينخفض شحنها بسرعة ، وكما هو معلوم السير بشكل مستقيم وبسرعة سهل على السيارات الكهربائية ولكن شيلبي لن تكتف بهذا الأمر”.

برأيكم هل فعلاً سيتم تقديم سيارة شيلبي كهربائية تعتمد على سيارة موستنج ماك اي 2021 .

ملاحظة : الصورة الرئيسية المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية تم تقديمها من قبل من X-Tomi Design .

من باب التذكير سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة موستنج شيلبي GT500 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.