أول معلومات عن بي ام دبليو i7 نسخة الكهرباء من الفئة السابعة

زودناكم مؤخراً بصور تجسسية لسيارة بي ام دبليو i4 القادمة لتنافس سيارة تيسلا موديل 3 ، ومن ثم قدمنا لكم صوراً تشويقة لسيارة بي ام دبليو iNext بنسختها التجريبية القادمة قريباً بنسخة إنتاجية ستنافس تيسلا موديل X ،

ولكن أي سيارة يستعد الصانع البافري لينافسها من خلال سيارة بي ام دبليو i7 ؟؟؟

يبدو أن شركة بي ام دبليو البافارية تطبق بالفعل قرارها السابق بزيادة إنتاج سيارات كهرباء جديدة كلياً تنضم إلى أسطولها من سيارات الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق العالمية ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة بي ام دبليو اي 7 – BMW i7 .

فوفقاً لتقارير صحفية غير رسمية نشرها BMWBlog سيتم خلال عام 2022 الكشف عن سيارة بي ام دبليو i7 ، التي ستمثل فئة سيارة سيدان كهربائية فاخرة بحجم قريب من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة .

BMW i Vision Dynamics

وهذه المعلومات تجعلنا نرجح أن سيارة بي ام دبليو i7 2022 المتوقع قدومها تمثل نسخة سيارة كهرباء من بي ام دبليو الفئة السابعة .

وأضافت التقارير الصحفية غير الرسمية ، أن هذه السيارة البافارية الكهربائية القادمة ستزود بأجدد تقنيات متطورة من ضمنها تقنيات قيادة شبه ذاتية ، وستعتمد سيارة BMW i7 القادمة على محركات كهربائية تولد قوة تصل إلى 650 حصان ، وستحصل المحركات على الطاقة من بطاريات ليثيوم ايون قادرة على جعل السيارة تسير لمسافة تزيد عن 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي فإن  أسطول سيارات BMW i يضم في الوقت الراهن 3 سيارات ؛ بي ام دبليو i8 كوبيه ، و بي ام دبليو i8 سبايدر ، و بي ام دبليو i3 ، وقد سبق أن جربنا قيادة السيارات الثلاثة.

بي ام دبليو كهرباء

وفي حال صحت هذه المعلومات غير الرسمية سيتم الكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارات ؛ بي ام دبليو i4 ، و بي ام دبليو iNext ، و بي ام دبليو ix3 ، قبل إطلاق سيارة i7

وأخيراً نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة بي ام دبليو تسعى بحلول عام 2025 إن شاء الله إلى توفير 12 سيارة كهربائية بالكامل في أسطول سياراتها الإنتاجية التي تباع في الأسواق .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة BMW i Vision Dynamics الاختبارية .

ملاحظة : تعرفوا على مواصفات بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة .

Comments are closed.