أول معلومات عن سيارة بليزر XL الطويلة التي ستأتي مع 5 أو 7 مقاعد

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن سيارة بليزر XL الطويلة القادمة التي ستتوفر إما مع 5 مقاعد أو 7 مقاعد للركاب لتباع في أسواق عالمية محددة تتضمن السوق الصيني والسوق الأمريكي .

آخر خبر تحدثنا به عن سيارات شيفروليه بليزر كان منذ فترة قليلة عندما عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة تزويد شيفروليه بليزر RS 2019 بـ اطارات جديدة من شركة Vossen Wheels قياس 22 إنش .

تعمل شركة شيفروليه الأمريكية على توفير إصدار أطول من سياراتها الكروس أوفر بليزر الجديدة تأتي بشكل اختياري مع 7 مقاعد للركاب ، وتم نشر أول صور لـ سيارة بليزر XL الطويلة بفضل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين ، وتبدو هذه النسخة الخاصة شبه مطابقة لطراز شيفروليه بليزر 2019 الأساسي ، الذي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادته في لبنان ضمن برنامج تغطية خاصة ، ليكون الاختلاف في نهاية السيارة التي أصبحت أطول في نسخة XL وهو واضح على تصميم النوافذ في الجزء الثالث من السيارة .

وفقاً لما تم نشره على مدونة Indian Autos Blog الأبعاد الخارجية لـ سيارة بليزر XL الطويلة القادمة قد تكون كالتالي :

سيبلغ طول السيارة 4,999 ملم (مما يجعلها أطول بمقدار 137 ملم من الطراز الأساسي) .

عرض السيارة سيبلغ 1,953 ملم (مما يجعلها أعرض بمقدار 5 ملم) .

ارتفاع السيارة سيبلغ 1,736 ملم (مما يجعل أكثر ارتفاعاً بمقدار 34 ملم) .

طول قاعدة العجلات 2,863 ملم (لم يتغير طولها) .

شاهد الفيديو :

المواصفات الميكانيكية للنسخة الطويلة من طراز شيفروليه بليزر 2020 :

من المفترض أن تتوفر سيارة بليزر XL بخيار وحيد من المحركات في السوق الصيني 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 227 حصان وتعمل حصراً بنظام دفع أمامي للعجلات .

وقد تأتي هذه السيارة الطويلة في السوق الأمريكي بعدد من المحركات ؛ 4 سلندر سعة 2.5 لتر تنفس طبيعي بقوة 193 حصان و 255 نيوتن.متر من عزم الدوران ، محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 230 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 308 حصان و 366 نيوتن.متر من عزم الدوران .

كانت هذه معلومات أولية عن سيارة بليزر XL الطويلة ، ونستبعد توفرها في أسواق الشرق الأوسط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.