أيهما صوتها أجمل بوغاتي تشيرون أم باغاني ويرا BC

رغم أن زميلنا صهيب شعشاعه حصل على فرصة نادرة لكي يذهب بجولة على متن سيارة باغاني ويرا BC، سبق وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الفيديو في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، إلا أن فريقنا في عرب جي تي تعرف عن قرب فقط على الأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي حيث ظهرت لأول مرة في العالم.

واليوم سنقدم لكم فيديو يظهر في البداية الأصوات الصادرة عن سيارة بوغاتي تشيرون، قبل أن تطلق باغاني ويرا BC أصواتها هي الأخرى، مما يمكننا من المقارنة بين الصواتين الناتجين عن أندر السيارات الخارقة الجديدة.

يجدر الإشارة إلى أن شركة باغاني الإيطالية ستصنع ستصنع 20 نسخة من طراز ويرا BC في العالم بيعت جميعها، كما يوجد 5 نسخة تجريبية لاجراء الاختبارات فقط، وتعتمد هذه السيارة التي يزيد سعرها عن 1,470 مليون دولار أمريكي (5,514 مليون ريال سعودي) على محرك V12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بالتأكيد من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز، سيولد قوة 789 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما بوغاتي تشيرون الطراز الخارق الجديد البديل عن الأسطورة بوغاتي فيرون سيصنع منها 500 نسخة في العالم يزيد سعر السيارة الواحدة عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي).

تعتمد تشيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي أيهما صوتها أجمل بوغاتي تشيرون أم باغاني ويرا BC؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع