إشاعات جديدة تحيط بـ أول سيارة SUV من رولز رويس

ينتظر عشاق سيارات الـ SUV إطلاق أفخم سيارة إنتاجية في العالم ضمن هذه الفئة التي ستقدمها سيارة رولز رويس لتسحب لقب أفخم سيارة SUV إنتاجية من السيارة البريطانية بنتلي بينتايجا .

واليوم توفرت لفريقنا إشاعات تشير إلى أن أول سيارة SUV من رولز رويس ستظهر ضمن حدث خاص وسري خاص بالعملاء الأثرياء الذين يمتلكون سيارات رولز رويس سيقام خلال الصيف القادم إن شاء الله .

وذكرنا سابقاً أن أول سيارة SUV من شركة رولز رويس الإنجليزية لن تحمل اسم كولينان كما كان متوقع ، حيث صرح السيد Hal Serudin ، رئيس شركة رولز رويس في منطقة اسيا والمحيط الهادئ ، مؤخراً “اسم كولينان ليس الاسم الرسمي الذي سيطلق على سيارة رولز رويس الـ SUV القادمة ، فهو مجرد اسم المشروع الخاص بهذه السيارة الجديدة كلياً “.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تسعى شركة رولز رويس لدخول غمار تحدي جديد بهذا الطراز الـ SUV القادم ، لترفع من نسبة إنتاجها الحصري من القصور المتحركة ، لتحاول وللمرة الأولى بتاريخها أن تصنع 5 آلاف سيارة في العام الواحد ، ولكن علينا الإنتظار هل هذا حقاً ما ستفعله رولز رويس المتخصصة بصنع السيارات الفارهة التي تقارن باليخوت والطائرات الخاصة .

وكما ذكرنا سابقاً تعمل رولز رويس في الوقت الراهن على إجراء الاختبارات النهائية على سيارتها الـ SUV المنتظرة ، وتتم هذه الاختبارعلى  هذه السيارة الفخمة في الوقت الراهن في عدة أماكن ؛ على مضمار حلبة السباق الشهيرة نوربورغرينغ في ألمانيا ، وعلى رمال الصحراء الإماراتية ، وعلى الثلوج المتجمدة في السويد حيث تنتشر عملية اختبارات السيارات الجديدة.

وسبق وأخبرناكم متابعي موقعنا أن هذه السيارة الـ SUV الفارهة ستحصل على هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها رولز رويس فانتوم 2018 في جيلها الثامن الجديد كلياً ، الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعة ، حيث ستشترك كلتا السيارتين بنفس قاعدة العجلات المصنوعة من الألومنيوم ، ولكن سيوجد اختلاف بالتأكيد على أنظمة التعليق بين السيارتين كما أن سيارة الاس يو في القادمة هذه ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

القلب النابض الذي ستعتمد عليه سيارة رولز رويس الـ SUV هو محرك مستعار من شقيقتها رولز رويس فانتوم V12 سعة 6.75 لتر مع زوج من الشواحن التوربينية يولد في سيارة فانتوم قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع